روبرت ريدفورد عن قرار اعتزاله التمثيل: "كانت غلطة"

01:37 ص السبت 22 سبتمبر 2018
روبرت ريدفورد عن قرار اعتزاله التمثيل: "كانت غلطة"

روبرت ريدفورد

كتب- مروان الطيب:

قال النجم العالمي روبرت ريدفورد، في تصريح لموقع "Variety"، إن قراره مؤخرا باعتزاله التمثيل كان "غلطة"، وأنه لم يكن من المفترض أن يقولها هكذا، لأنه إذا أراد الاعتزال، كان عليه الانسحاب في هدوء، وكان يجب على أن يفكر في الأمر جيدًا، وعدم خلق العديد من المشاكل التي لم يكن لها أي داعٍ، وكان عليَّ التركيز أكثر بفيلمي الأخير".

وقالت العديد من التقارير العالمية، إن خبر اعتزال روبرت ريدفورد، أثر بالسلب على آخر أعماله السينمائية "The Old Man & The Gun"، وأنه على الرغم من عدم طرح الفيلم تجاريًا حتى الآن، ولكن تقول المؤشرات الأولية إن الجمهور انشغل بخبر اعتزال ريدفورد على أن يهتم بدخول ومشاهدة الفيلم الجديد.

وفي نهاية حديثه سُئل عما إذا ما كان فيلمه الأخير سيكون هو بمثابة نهاية مسيرته الفنية، ليرفض ريدفورد الحديث عن الموضوع، وأن الموضوع مازال تحت قيد التفكير وربما سيكون هناك العديد من المفاجآت في المستقبل القريب.

يذكر أن روبرت ريدفورد يعد من أهم نجوم السينما في هوليوود في تاريخها، وحصل على العديد من الجوائز العالمية أهمها الأوسكار، الجولدن جلوب، البافتا، وغيرها من الجوائز العالمية نظراً لمسيرته الفنية الاستثنائية.

إعلان

إعلان