نشرة هوليوود| فيرساتشي وجيجي حديد في روما وإيمينيم يروج لـ "Venom"

12:10 ص السبت 22 سبتمبر 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن إليزابيث بانكس، إيما روبرتس، بينك، جون بويجا، سلمي حايك، نيك جونز، وآخرين.

إيما روبرتس تغازل متابعيها على "انستجرام"

نشرت النجمة الشابة إيما روبرتس صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مداعبةً جمهورها ومتابعيها. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

إيمينيم يروج لفيلم "Venom"

روج نجم الراب العالمي إيمينيم لفيلم الأكشن والإثارة المنتظر "Venom"، وذلك بنشر بوستر للفيلم عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، إذ يقوم إيمينيم بغناء الأغنية الدعائية للفيلم المرتقب صدوره تجاريًا مطلع الشهر المقبل.

جوينيث بالترو تداعب ريز ويزرسبون على طريقتها

نشرت النجمة العالمية جوينيث بالترو صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تحمل إحدى المجلات العالمية التي تصدرت النجمة العالمية ريز ويزرسبون غلافها لعدد هذا الشهر، حيث قامت جوينيث بتقليد إطلالتها على الغلاف، ولاقت صورة بالترو إعجاب متابعيها.

سكوت إيستوود يدعم اليوم العالمي لمرضى الزهايمر

نشر النجم الشاب سكوت إيستوود صورة له يدعم مرضى الزهايمر، في اليوم العالمي للزهايمر، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

فانيسا هادجنز تخطف الانظار في بيفرلي هيلز

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة الشابة فانيسا هادجنز، والتي ظهرت بإطلالة مثيرة خلال تواجدها وتنزها بعدد من شوارع مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية.

فريساتشي وجيجي حديد بأحد عروض الأزياء في روما

نشرت مصممة الأزياء العالمية دوناتيلا فيرساتشي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وذلك بأحد عروض الأزياء في روما.

كريس هيمسورث من كواليس فيلمه "Men in Black"

نشر النجم العالمي كريس هيمسورث صورة له من كواليس فيلمه المرتقب "Men in Black" والذي يتشارك في بطولته نخبة من النجوم الشباب، والمقرر عرضه تجاريًا في يونيو من العام المقبل.

وارنر بروس تروج لفيلمها "Smallfoot"

روجت شركة "Warner Bros" لفيلم الرسوم المتحركة خاصتها "Smallfoot" وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، استعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا نهاية الشهر الجاري، حيث نشرت الكواليس الخاصة بتصوير الفيلم، وظهر عدد من نجوم الفيلم وهم يسجلون الأداء الصوتي لعدد من شخصيات الفيلم.

جلسة تصوير لإيما ستون ترويجًا لمسلسها "Maniac"

خضعت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، إيما ستون، لجلسة تصوير جديدة لصالح موقع "The Hollywood Reporter"، وذلك ترويجًا لمسلسلها الجديد "Maniac" والذي بدأ عرض أولى حلقات موسمه الأول أمس الجمعة، حصريًا على شبكة "Netflix".

إعلان