نشرة هوليوود| جينيفر جارنر تودع الصيف بـ"مايوه" وإيفا لونجوريا تحتفل باليوم العالمي للعمال

12:05 ص الأحد 02 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| جينيفر جارنر تودع الصيف بـ"مايوه" وإيفا لونجوريا تحتفل باليوم العالمي للعمال

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن ليوناردو دي كابريو، جينيفر لوبيز، جينيفر جارنر، هيو جاكمان، سلمي حايك، وآخرين.

هيو جاكمان يروج لفيلمه الجديد من جبال كولورادو

روج النجم العالمي هيو جاكمان لأحدث أعماله السينمائية والذي يحمل عنوان "The Front Runner"، وذلك بنشره صورة له من قلب جبال مدينة كولورادو، استعدادًا لعرض الفيلم تجاريًا في نوفمبر المقبل.

جينيفر جارنر تودع الصيف بالمايوه

نشرت النجمة العالمية جينيفر جارنر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترتدي مايوه، وعلقت مودعة الصيف: "ألقاك العام المقبل".

جينيفر لوبيز رفقه فريقها استعدادًا لحفل لاس فيجاس

نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت لوبيز تجلس وسط عدد من الراقصات بفرقتها، استعدادًا لحفلها بمدينة لاس فيجاس.

ليوناردو دي كابريو يستمتع بعطلته الصيفية في ماليبو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، ليوناردو دي كابريو، وذلك أثناء قضائه عطلته الصيفية رفقة عدد من أصدقائه على شواطئ ماليبو بمدينة كاليفورنيا الأمريكية.

ريز ويزرسبون مع ابنها يتناولان الـ"ميلك شيك"

نشرت النجمة العالمية ريز ويزرسبون صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة ابنها أثناء تواجدهما بأحد المطاعم لتناول مشروب الـ"ميلك شيك".

سلمى حايك تعبر عن حبها لفينيسيا

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها على متن أحد المراكب في طريقها لفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. وعلقت على الصورة قائلة "أحب فينيسيا".

نجوم هاري بوتر يفاجئون الجمهور في لندن

حرصت شركة "Warner Bros" الترويج لفيلمها المرتقب "Fantastic Beasts"، المقرر طرحه نهاية العام الجاري، إذ حضر نجما السلسلة إيدي ريدماين وجود لو وفاجئا الجمهور في لندن، حيث التقطا عددًا من الصور التذكارية مع المعجبين.

كارين جيلان وعملة ورقية بشخصيتها من فيلم "Avengers"

نشرت النجمة العالمية كارين جيلان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تحمل عملة كندية، مطبوعًا عليها صورة من شخصيتها بأحداث فيلم "Avengers"، وعلقت على الصورة قائلة "النقود في كندا غريبة".

إيفا لونجوريا تحتفل باليوم العالمي للعمال

حرصت النجمة العالمية إيفا لونجوريا باركر على الاحتفال بـ"اليوم العالمي للعمال"، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "نهاية أسبوع سعيدة للعمال".​

إعلان