إعلان

بالفيديو والصور- "مارفل" تطرح أولى بطولاتها النسائية بفيلم "Captain Marvel"

01:15 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "Marvel"، الثلاثاء، الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الأبطال الخارقين "Captain Marvel" والذي يمثل أولي البطولات النسائية بعالم مارفل السينمائي، والذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، بري لارسون، كما يشاركها البطولة نخبة من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي صامويل ال جاكسون، والنجم جود لو.

والفيلم تدور أحداث حول واحدة من أهم شخص​يات الأبطال الخارقين بعالم القصص المصورة، وهي "كارول دينفرز" التي تقع في حرب دائرة بين جنسيين اليين على الأرض، لتصبح بعدها واحدة من أقوي البطلات في المجرة، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً يوم 8 مارس من العام المقبل.

وفيلم "Captain America" سيكون وصلة ربط بينه وبين سلسلة "Avengers" والذي سيطرح الجزء الأخير منه بشهر مايو من العام المقبل، حيث ستتحد معهم "Captain Marvel" في محاولة أخيرة لإيقاف العملاق ثانوس من تدمير العالم.

ويذكر ان بري لارسون تواصل تصوير مشاهده من الفيلمين "Captain Marvel" و"Avengers"، إلى جانب مشاركتها ببطولة فيلم الدراما "Just Mercy" والذي يشاركها البطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم مايكل بي جوردن، جيمي فوكس، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً في يناير عام 2020.

فيديو قد يعجبك: