نشرة هوليوود| ميجان ماركل "تطبخ" وجاستن بيبر يغني لهايلي بالدوين وهاري ستايلز رفقة "معزة"

12:15 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي النشرة التالية نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن جاستن بيبر، جينيفر جارنر، ميجان ماركل، هاري ستايلز، وآخرين.

"Marvel" تطرح الأفيش الرسمي لفيلم "Captain Marvel"

طرحت شركة Marvel" البوستر الرسمي لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر Captain Marvel"، إذ تصدرت بطلة الفيلم النجمة العالمية بري لارسون أفيش العمل المقرر عرضه في مارس من العام المقبل.

جاستن بيبر يهدي أغنية لهايلي بالدوين

أهدى النجم الشاب جاستن بيبر خطيبته هايلي بالدوين أغنية خاصة لها، أثناء تواجدها بقصر باكنجهام في لندن.

جاستن تيمبرليك يرقص على طريقة مايكل جاكسون

نشر النجم العالمي جاستن تيمبرليك صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يرقص في إحدى حفلاته على طريقة مايكل جاكسون. وطالب الجمهور بانتظار حفله المقبل.

جوائز الإيمي تحقق نسب مشاهدة مرتفعة

نشرت الصفحة الرسمية لحفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ70 هذا العام، والتي أقيمت بالساعات الأولى من صباح الثلاثاء، على مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس، نسب مشاهدة الحفل التليفزيوني الأشهر في العالم والتي بلغت 11 مليون مشاهدة حول العالم.

جينيفر جارنر بكور الشعر على الإنستجرام

نشرت النجمة العالمية جينيفر جارنر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بعدد من كور الشعر، بينما حرصت على أن توصل أطفالها إلى مدارسهم بهذه الطريقة.

طرح بوستر تشويقي جديد لفيلم الرعب "Suspiria"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب والإثارة "Suspiria" بوستر دعائي جديد للفيلم المنتظر والذي عرض مؤخرًا بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والمقرر طرحه مطلع شهر نوفمبر المقبل.

فريق عمل أفينجرز في صورة جماعية

نشرت المخرجين روسو صورة تجمع فريق عمل فيلم الأبطال الخارقين "Avengers 4" وذلك احتفالاً بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم الذي طُرحه في أبريل الماضي، وتخطت إيراداته حاجز الـ2 مليار دولار عالميًا.

ميجان ماركل تطبخ

نشرت دوقة ساسيكس ميجان ماركل عددًا من صور زيارتها أحد المراكز الثقافية الإسلامية في "جرينفيل"، الثلاثاء، وذلك لمساعدة أسر ضحايا حادث حريق أودى بحياة 72 شخصًا، حيث قامت بمهام الطبخ بنفسها.

هاري ستايلز مع "معزة"

نشر النجم العالمي هاري ستايلز صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يلتقط عددًا من الصور التذكارية بجلسة تصوير جديدة مع الحيوانات.​

إعلان