إعلان

بالفيديو والصور.. "Disney" تروج لفيلمها "Mary Poppins Returns"

06:21 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روجت شركة "Disney" للفيلم الموسيقي والفانتازيا "Mary Poppins Returns" بطرحها إعلان دعائي جديد للفيلم المرتقب، وذلك استعدادًا لطرحه تجاريًا نهاية العام الجاري، وهو إعادة إنتاج لفيلم حمل نفس الاسم عام 1964، وتم إنتاج عدد من أجزائه على مدار السنوات الماضية.

وأسندت شركة "Disney" دورالبطولة للنجمة العالمية إيميلي بلانت لتجسيد شخصية "Mary Poppins" وهي مربية ساحرة تقوم بمساعدة عدد من الأطفال بالموسيقي والسحر في إطار من الفانتازيا والمغامرات، كما يشارك بلانت البطولة نخبة من نجوم هوليوود وعلى رأسهم النجمة العالمية ميريل ستريب، والنجم كولين فيرث.

وتحقق شركة "Disney" نجاحاً كبيرًا، إذ طرحت عدد من الأعمال السينمائية بداية من فيلمها "Black Panther" مطلع العام الجاري، وتخطت إيراداته العالمية حاجز المليار دولار، كما طرحت فيلم الأبطال الخارقين "Avengres: Infinity War" وتخطت إيراداته حاجز الـ2 مليار دولار عالمياً.

ويذكر أن "Disney" ستستكمل طرحها لعدد من الأفلام خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأبرزها فيلم الرسوم المتحركة "Ralph Breaks the Internet"، وفيلم الفانتازيا "The Nutcracker and the Four Realms" والمقرر طرحهما تجاريًا شهر نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: