إعلان

بالصور.. كريستين ستيوارت تروج لفيلمها الجديد في "تورنتو السينمائي"

06:10 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية كريستين ستيوارت على حضور فعاليات العرض العالمي لفيلمها الدرامي "Jeremiah Terminator LeRoy"، والذي يُعرض ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان تورنتو السينمائي، رفقة عدد من فريق عمل الفيلم، بينهم النجمة العالمية لورا ديرن.

خطفت ستيورات الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، وقصة شعرها القصير، وفستانها أبيض اللون، فيما التُقطت لها الصور التذكارية على السجادة الحمراء، رفقة أبطال الفيلم، ومنهم جيم ستارجس، جيمس جاجر، وكيلفن هاريسون.

والفيلم المقرر عرضه تجاريًا العام الجاري تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لكاتبة السيناريو سافانا نوب وتخفيها لـ 6 سنوات خلف اسم "JT LeRoy"، وهو اسم شقيقتها.

الفيلم سيناريو وإخراج جوستين كيلي، وهو تجربته الإخراجية الرابعة. ويتشارك في إنتاجة عدد من الشركات الهامة، منها "LBI Entertainment".

وتواصل ستيورات حاليًا تصوير مشاهدها من النسخة الجديدة لفيلم الجاسوسية والكوميديا الشهير "Charlie’s Angels"، الذي سيشارك في بطولته نخبة من ألمع نجمات هوليوود، بينهم الحائزة على الأوسكار نعومي واتس. وهو عمل تخرجه الممثلة العالمية إليزابيث بانكس، مقرر عرضه تجاريًا في شهر سبتمبر من العام المقبل.​

فيديو قد يعجبك: