إعلان

بالفيديو والصور.. رامي مالك يروج لـ "Freddie Mercury" في مجلة للمثليين

06:37 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أجرى النجم العالمي ذو الأصول المصرية رامي مالك حوارًا مع مجلة "Attitude" البريطانية المهتمة بشؤون المثليين، وذلك للحديث عن فيلمه المقرر عرضه مطلع نوفمبر المقبل "Bohemian Rhapsody"، والذي يجسد لأيقونة الموسيقى الراحل فريدي ميركوري، وعن ميوله الجنسية المغايرة.

تحدث رامي، في حواره مع المجلة، عن ميركوري باعتباره أحد أهم المطربين في العالم بفترة الثمانينات، وعن فرقته الموسيقية "Queen"، كما تحدث عن اعتراض النقد الموجه للعمل من قبل بعض الجمهور بعد طرح الإعلان الدعائي للفيلم، وعن عدم وجود مشاهد مثلية متضمنة بأحداث الإعلان، وتعمد إظهار النجم الراحل أنه كان على علاقة بامرأة، وهو ما جعل كثيرون يرون في ذلك حيادً عن المصداقية.

وأوضح مالك قائلاً: "كان يجب أن نأخذ ميركوري على محمل الجد.. لسنا منزعجين من فعل ذلك، وكان من المهم أن يتضمن الفيلم عدد من المشاعر الحقيقة له وكانت معظمها مؤثرة للغاية وتحمل رسائل هامة".

كما تحدث مالك عن كم الضغوطات النفسية التي تعرض لها أثناء تجسيده هذه الشخصية.

يذكر أن رامي مالك يشارك بالأداء الصوتي لفيلم الفانتازيا المنتظر "The Voyage of Doctor Dolittle" وهو إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس الاسم قام ببطولته النجم العالمي إيدي ميرفي عام 1998. ويقوم ببطولة الفيلم هذه المرة النجم العالمي روبرت داوني جونير، كما يشاركه الأداء الصوتي للفيلم عدد من كبار نجوم هوليوود. وهو عمل مقرر عرضه تجاريًا في شهر أبريل من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: