نشرة هوليوود| أنطونيو بانديراس يداعب جمهوره وشاكيرا مع بيكيه وأوكتيفيا سبينسر في الجيم

12:11 ص السبت 15 سبتمبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن شاكيرا، جاستن تيمبرليك، كريسي تيجان وجون ليجند، روبرت داوني جونير، ذا روك، وآخرين.

إعلان

أنطونيو بانديراس في جلسة تصوير جديدة

خضع النجم العالمي أنطونيو بانديراس لجلسة تصوير جديدة، حيث نشر الجلسة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها مداعباً جمهوره، ولاقت الجلسة إعجاب متابعي النجم العالمي على حسابه.

أوكتيفيا سبينسر في الجيم

نشرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، أوكتيفيا سبينسر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت خلاله وهي تقوم بعدد من التمارين الشاقة لإنقاص الوزن بأحد الصالات الرياضية.

جاستن تيمبرليك مع سيارة كلاسيكية جديدة

نشر النجم العالمي جاستن تيمبرليك صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها وهو سانداً على عربة كلاسيكية جديدة ضمها إلى مجموعته.

جون ليجند وكريسي تيجان في جلسة تصوير رومانسية

نشرت النجمة العالمية كريسي تيجان صورة جديدة لها مع زوجها النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جون ليجند، حيث خضعا لجلسة تصوير رومانسية، ولاقت الجلسة إعجاب متابعي النجمة العالمية علي حسابها.

ذا روك وإيميلي بلانت بكواليس "Jungle Cruise"

نشر النجم العالمي ذا روك صورة له برفقه النجمة العالمية إيميلي بلانت، وذلك من كواليس فيلمه المرتقب "Jungle Cruise" والمقرر طرحه خلال العام المقبل.

روبرت دي نيرو يواصل تصوير "Avengers 4" من أتلانتا

نشر النجم العالمي روبرت داوني جونير صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها وهو يواصل تصوير مشاهده من الجزء الأخير لسلسلة "Avengers 4" بمدينة اتلانتا الأمريكية، والمقرر عرضه تجارياً بشهر مايو من العام المقبل.

زاك ايفرون يتسلق الجبال على "انستجرام"

نشر النجم العالمي زاك ايفرون صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر خلالها وهي يواصل تسلق أحد الجبال، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي النجم العالمي على حسابه.

كاثرين زيتا جونز تتذكر ويتني هيوستن

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة لها برفقه المطربة الراحلة ويتني هيوستن، ولاقت الصورة إعجاب متابعي كاثرين على حسابها.

شاكيرا في صورة جديدة مع بيكيه

نشرت النجمة العالمية شاكيرا صورة جديدة لها مع زوجها لاعب فريق برشلونة الأسباني، جيرارد بيكيه، وأظهرت الصورة الحبيبان وهما بلحظة رومانسية، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

إعلان