• جيسون سوديكس يدعم زوجته أوليفيا بالعرض الخاص لفيلمها "Life Itself" (فيديو وصور)

    06:44 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

    كتب - مروان الطيب:

    حرص النجم العالمي جيسون سوديكس على التواجد ودعم زوجته النجمة العالمية أوليفيا وايلد بالعرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية "Life Itself"، والذي أقيم فعالياته مساء أمس الخميس، في سينما "ArcLight Cinerama Dome" في هوليوود.

    واحتفل فريق عمل الفيلم بالعرض الخاص ترويجًا واستعدادًا لطرحه تجارياً في 21 سبتمبر الجاري، ومن فريق العمل تواجد كل من انيت بينيج، وارين بيتي، ماندي باتينكين، ليا كوستا، ومخرج الفيلم دان فوجلمان، كما تواجد عدد من نجوم هوليوود لدعم صناع الفيلم منهم كريسي ميتز، وأنجيلا سارافيان، وغاب عن العرض الخاص نجمي الفيلم أوسكار إسحق، وأنطونيو بانديراس.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية حول حبيبان يعيشان قصة حب في مدينة نيويورك الأمريكية، إلا أن يتزوجا وينجبا طفلاً، ليمرا بعدد من العوائق في رحلتهما، في عدد من الاختبارات لحياتهما معًا.

    يذكر أن أوسكار إسحاق لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال العام المقبل، ومنها فيلم المغامرات والجريمة "Triple Frontier" والذي يشاركه البطولة النجم العالمي بن أفليك، إلى جانب الجزء التاسع من سلسلة حرب النجوم العالمية، كما يشارك بالأداء الصوتي لإحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة المرتقب "The Addams Family".

    إعلان

    إعلان

    إعلان