فيديو وصور |برادلي كوبر يروج لفيلمه "A Star is Born" في أتلانتا

07:20 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

كتب - مروان الطيب:
حرص النجم العالمي برادلي كوبر على حضور عرض خاص لفيلمه الموسيقي "A Star is Born" وذلك مساء أمس الخميس، في مدينة أتلانتا، بولاية جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أقيم مؤتمر صحفي عقب عرض الفيلم وسط تواجد المئات من الجمهور المحب لبرادلي كوبر، والذين تحدثوا معه عن تجربته الإخراجية الأولي، وعن مشاركة الفيلم مؤخرًا بفعاليات الدورة الاخيرة لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وفوزه بجائزة "Smithers Foundation"، إلى جانب ترشح الفيلم لجائزة "اختيار الجمهور" بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.
والفيلم إلى جانب كونه التجربة الإخراجية الأولى لبرادلي كوبر، يمثل أيضًا التعاون الأول بين النجمة العالمية ليدي جاجا وكوبر، حيث تدور أحداث الفيلم حول موسيقي يقوم بمساعدة مغنية وممثلة مغمورة للوصول إلى المجد والشهرة، على الرغم من تعرضه للعديد من المشاكل الخاصة بإدمانه للكحول والذي يودي بمسيرته الفنية، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في مطلع شهر أكتوبر المقبل.
يذكر أن برادلي كوبر لديه عدد مشاريع سينمائية خلال الفترة المقبلة، منها إعادة تعاونه للمرة الثانية مع المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، كلينت إيستوود، بفيلمهما "The Mule"، إلى جانب مشاركته بفيلم الدراما والإثارة "Deeper" والذي يشارك فيه البطولة النجمة العالمية جال جادوت.

إعلان

إعلان

إعلان