إعلان

بعد تصدره إيرادات السينما الأمريكية.. 11 معلومة عن فيلم "The Nun"

02:01 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

فيلم The Nun

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

طرحت شركة "Warner Bros"، بالتعاون مع شركة "New Line Cinema"، فيلم الرعب والإثارة "The Nun"، والذي تمكن من التربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي وإزاحة فيلم الكوميديا "Crazy Rich Asians"، بعد ثلاثة أسابيع من تصدّره قائمة الإيرادات، التي بلغت 5.4 ملايين دولار في أيام عرضه الأولى.

في هذا التقرير نرصد لكم أهم المعلومات عن فيلم "The Nun"

- القصة: يحكي الفيلم عن انتحار راهبة شابة في أحد أديرة رومانيا. يُرسل للتحقيق في الحادثة كاهن صحبة إحدى المتدربات في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم هناك، ويصيرون في مواجهة "فلاك" ذو الكينونة الشيطانية، وتتحول اﻷمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين.

إعلان الفيلم



- الفيلم بطولة بوني آرونز، دميان بيشير، شارلوت هول، جوناس بولكيت، تايسا فارميجا، ساندرا روسكو، انجريد بيسو. وهو عمل من إخراج كورين هاردي.

- اسم الساحرة أو الراهبة الشريرة "ڤالاك" ذُكر في إحدى الجمل الحوارية بالجزء الثاني من (Conjuring).

إعلان الفيلم الثاني


- كان من المفترض أن يكتب سيناريو الفيلم دافيد ليزلي جونسون (أحد كتاب الجزء الثاني من Conjuring)، لكنه استُبدل بجاري دوبرمان (كاتب سيناريو النسخة الجديدة الناجحة من IT)، والمخرج الشهير جيمس وان (مخرج أفلام رعب شهيرة منها Insidious ،Saw، وجزئي The Conjuring).

- كان من المفترض أن يُعرض الفيلم في منتصف شهر يوليو 2018، لكن الشركة غيرت رأيها وعرضته في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، ليكون بذلك قريب مِن موعد الهالوين، الذي يقام نهاية شهر أكتوبر من كل عام، على أمل أن يحقق ما حققه فيلم العام الماضي والذي رُشح لأن يكون أكثر فيلم رعب حقق إيرادات في تاريخ السينما "IT".

- يعتبر الفيلم اﻷول في سلسلة (Conjuring) الذي لا يشترك فيه الملحن جوزيف بشارة، الذي كان يمثل في هذه اﻷفلام أيضًا.

- الممثلة التي تؤدي دور "اﻷخت آيرين" في هذا الفيلم (تايسا فارميجا) هي اﻷخت الصغرى الحقيقية لبطلة السلسلة، الممثلة "فيرا فارميجا" التي ظهرت في فيلمي Conjuring اﻷول والثاني.

- هذا الفيلم تقع أحداثه "من الناحية الزمنية" قبل أي فيلم آخر في أحداث السلسلة.

- نُشَر للفيلم -ضمن حملاته الدعائية الكثيرة- مقطع من خمس ثواني على موقِع (يوتيوب) أزعج المُشاهدين كثيرًا وطالبوا شركة اﻹنتاج بوقف عرضه إلى أن استجابت لدعواتهم. الفيديو حسب ما وصفه المُشاهدون مرعب أكثر مما يفترض، والشركة تأسفت على هذا الفعل، مؤكدةً أنها لم تكن تقصد أي نوع من "اﻹساءة" أو "الصدمة" لجمهورها.

- بعد نجاح شخصية "الراهبة الشيطانة" (Demon Nun) في جذب اهتمام جمهور فيلم (The Conjuring 2)، تقرر "فَصل" الشخصية وعَمَل فيلم كامل عنها. وهذا يحدث للمرة الثانية في سلسلة (The Conjuring) حيث تمّ صناعة فيلمان عن شخصية "Annabelle" التي كان محل جدل ورعب أول فيلم بالسلسلة.

- الفيلم صوّر كاملاً في رومانيا، في الفترة ما بين 3 مايو 2017 وإلى 24 يونيو 2017.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان