إعلان

شقيق بن أفليك يكشف تطورات حالته الصحية بعد دخوله المصحة

03:01 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

كيسي أفليك وشقيقه بن أفليك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف النجم الحاصل على جائزة الأوسكار، كيسي أفليك، شقيق النجم العالمي بن أفليك عن التطورات الصحية لشقيقه وذلك بعد دخوله مؤخراً إحدي المصحات النفسية لعلاجه من إدمان الكحوليات نهاية شهر أغسطس الماضي.

وأكد كيسي أفليك لموقع "Entertainment Tonight"، أن شقيقه يستعيد عافيته وانه حريص على التخلص من هذا الإدمان المزعج، وأن لديه من الشجاعة للمرور من هذه الأزمة، وعلى الرغم من كل ما يحصل إلا ان أفليك سيقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة، ولا يمكنني الانتظار حتي اراه وافقاً على قدميه مرة أخري".

وجاء التصريح خلال تواجد كيسي بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ترويجاً لفيلمه الجديد "The Old Man & the Gun" والذي يشارك فيه البطولة نخبة من نجوم السينما في هوليوود، وعلى رأسهم النجم العالمي روبرت ريدفور والذي يمثل الفيلم الأخير له بمسيرته الفنية بعد إعلانه الإعتزال.

يذكر أن كيسي أفليك يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الدراما "Light of My Life"، وفيلم "Stoner"، إلى جانب مشاركته بمسلسل تاريخي جديد بعنوان "Lewis and Clark"، ولم يتم الإعلان حتي الان عن ميعاد اياً منهم تجارياً.

فيديو قد يعجبك: