نشرة هوليوود| أرنولد شوارزنيجر ينعى ضحايا 11 سبتمبر.. ونيكي ميناج مع والدتها بأسبوع الموضة

12:05 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن أرنولد شوارزنيجر، ايما روبرتس، سيا، كاتي بيري، كريستيان بيل، هيلاري دف، وآخرين.

نيكي ميناج تحضر والدتها بأسبوع الموضة في نيويورك

حرصت النجمة العالمية نيكي ميناج على حضور فعاليات أسبوع الموضة العالمي المقام في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث فاجأت الجميع برفقتها والدتها، وظهرا في كامل تأنقهما، ولاقت إطلالاتهما إعجاب الحضور بالفعاليات.

كاتي بيري تشعل حفلها الموسيقي في لوس أنجلوس

أشعلت النجمة العالمية كاتي بيري مسرح حفلتها الموسيقي التي أقيمت مساء أمس أول أمس الإثنين، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث ظهرت كاتي بإطلالة مثيرة للجدل كعادتها، وكان شعرها باللون الأخضر، وقامت بغناء عدد من أشهر أغانيها وسط تفاعل الجمهور المتواجد.

سيا تحتفل بمرور 8 سنوات على إقلاعها الكحوليات

احتفلت النجمة العالمية سيا أمس الثلاثاء بمرور 8 سنوات على إقلاعها عن الكحوليات، وذلك بنشرها تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، شجعت بها من يعانون مشاكل الإدمان، ودعمتهم قائلةً: "يمكنكم القيام بذلك".

إيما روبرتس بإطلاله أنيقة بأسبوع الموضة

نشرت النجمة الشابة إيما روبرتس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة خلال أسبوع الموضة المقام في مدينة نيويورك الأمريكية.

ليندسي لوهان تودع الصيف

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ودعت بها فصل الصيف، وظهرت بإطلالة صيفية لاقت إعجاب متابعيها على حسابها.

أرنولد شوارزنيجر ينعي ضحايا وأهالي حادث 11 سبتمبر

حرص النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر على نعي ضحايا حادث 11 سبتمبر، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيها إنه لن ينسي ما حدث والأرواح التي فقدت والعائلات التي يتمت. ولاقت التغريدة إعجاب متابعي أرنولد على حسابه.

ميليسا مكارثي تحتفل مع الجمهور بفعاليات تورنتو السينمائي

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي على "إنستجرام"، صورة للنجمة الكوميديا ميليسا مكارثي التي احتفلت مع جمهورها خارج فعاليات المهرجان، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من محبي النجمة العالمية.

مشهد ليل/خارجي لكريستيان بيل من فيلم "Ford v. Ferrari"

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور الخاصة بكواليس تصوير فيلم "Ford v. Ferrari" والذي يقوم ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار كريستيان بيل، حيث ظهر بيل خلال تصويره لمشهد ليل/ خارجي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

هيلاري دف تحذر متابعيها من سرطان الأطفال

حرصت النجمة العالمية هيلاري دف على تنويه متابيعها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، من سرطان الأطفال وذلك في الشهر الخاص بالتنبيه على المواطنين بشأن سرطان الأطفال وأن هناك ما يقرب من 16 ألف طفل تم تشخيصه بإصابة بمرض السرطان في الولايات المتحدة الأمريكية.​

إعلان