إعلان

بالصور- كيرا نايتلي: نحن بحاجة لمزيد من الأصوات النسائية في السينما

02:00 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية كيرا نايتلي على حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ75، للحديث عن أحدث أعمالها السينمائية "Colette" والذي يعرض ضمن مسابقات المهرجان، في مدينة تورنتو الكندية.

وقالت نايتلي في المؤتمر الصحفي: "دعونا نقول إن المناقشة هي بداية الحل، ونعم نحن بحاجة للمزيد من الأصوات النسائية والمزيد من المخرجات، ووجهة نظر المرأة بشكل عام، وهناك تلهف في الوقت الحالي للمزيد من النساء المستقلات في جميع المجالات، وليس فقط في صناعة السينما".

وتدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية للروائية الفرنسية "سيدوني جابرييل كوليت"، والتي عانت في بدايتها من عدد من الضغوطات منها كتابة عدد من الروايات باسم زوجها، وبعد نجاح هذه الروايات تقرر كوليت المحاربة من أجل إظهار مواهبها الدفينة ومواجهة العديد من التحديات، ومن المقرر طرح الفيلم تجاريًا مطلع يناير المقبل.

وانتهت نايتلي مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم الدراما والرومانسية "The Aftermath" والمقرر طرحه أبريل المقبل، إلى جانب مشاركتها في بطولة فيلم الفانتازيا والمغامرات "The Nutcracker and the Four Realms" ويشاركها البطولة نخبة من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي مورجان فريمان والمقرر طرح الفيلم مطلع شهر نوفمبر المقبل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان