• بالفيديو والصور.. عرض عالمي لفيلم رامي مالك "Bohemian Rhapsody" بستاد ويمبلي

    06:19 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

    كتب - مروان الطيب:

    قررت شركة "20th Century Fox" الترويج لفيلمها المنتظر "Bohemian Rhapsody" بطريقة مختلفة، حيث أعلنت عن عرض عالمي للفيلم بستاد ويمبلي في إنجلترا، وذلك لتمحور أحداث الفيلم حول شخصية المطرب العالمي فريدي ميركوري وفرقته الموسيقية "Queen" التي أحيت حفلة شهيرة بالاستاد العالمي.

    ووفقاً لموقع "The Hollywood Reporter" سيتم عرض الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم العالمي رامي مالك في 23 أكتوبر المقبل في إستاد ويمبلي في لندن، وهو نفس الإستاد الذي لعبت فيه الفرقة حفلتها الشهيرة عام 1985 والتي حضرها ما يقرب من 72 ألف شخص من حول العالم، وتم وصفها بأنها من أفضل الحفلات الغنائية في التاريخ من قبل عدد من الموسيقيين والنقاد.

    وقد أعلنت الشركة المنتجة عن قرارها اليوم الإثنين، حيث سيتم عرض الفيلم للجمهور العام، وقال أحد مسؤولي شركة "Fox" في تصريح أكد فيه أنهم سيمنحون الفرصة للجمهور المحب للنجم العالمي للاستمتاع بفيلمه في أجواء مذهلة سيكون الاستاد المكان المثالي لها.

    تدور أحداث الفيلم المرتقب حول الحياة الشخصية والعملية للمطرب الراحل فريدي ميركوري وفرقته "Queen" وحفلته الشهيرة عام 1985 على ستاد ويمبلي.

    ويشارك رامي مالك البطولة عدد من نجوم هوليوود والوجوه الشابه، منهم النجم العالمي مايك مايرز. ومن المقرر عرض الفيلم تجاريًا مطلع شهر نوفمبر المقبل.

    يذكر أن رامي مالك يعيش حاليًا انتعاشة سينمائية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسله العالمي "Mr. Robot" والذي لفت الأنظار له ولموهبته الكبيرة من قبل كبري شركات الإنتاج في هوليوود، حيث يشارك رامي ببطولة الفيلم العائي "The Voyage of Doctor Dolittle"، ويتشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم هوليوود وعلى رأسهم روبرت داوني جونيير، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في شهر أبريل من العام المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان