إعلان

منهم داليدا وروبين ويليامز.. تعرف عن نجوم انتحروا قبل حادثة "Zombie Boy"- صور

10:02 ص السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

على الرغم من الشهرة العالمية التي يتمتع بها هؤلاء النجوم، إلا أن العديد منهم يدخل في حالة من الاكتئاب والقلق بسبب عدد من المشاكل النفسية التي يتعرضون لها من خلال حياتهم المهنية أو الشخصية، حيث يفضل هؤلاء النجوم عدم البوح بأسرارهم وعدم تدخل الإعلام بحياتهم الشخصية، والإبقاء عليها سراً، وعدد كبير من هؤلاء النجوم يظل إنتحارهم مجهولاً حتي وقتنا هذا.

وفوجئ محبي النجم الشاب ريك جينيست بخبر انتحاره في مسكنه في مدينة مونتريال، الأربعاء الماضي، وذلك نظراً لحالته النفسية السيئة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وابتعاده عن الساحة الفنية.

وإليكم أبرز النجوم الذين ذهقوا أرواحهم:

1- داليدا 54 عاماً:

تعرضت النجمة الراحلة داليدا للعديد من المشاكل، منها ظروف والدها الذي دخل السجن، واضطربت علاقتهما كثيرًا بعد خروجه، وتزوجت بعدها من زوجها الأول لوسيان موريس إلا أن حياتها العاطفية لم تكن مستقر وتخللها التوتر والقلق، وكان هذا سبباً في انفصالها، لتدخل بعدها داليدا في حالة من اوالقلق، حيث حاولت الإنتحار ولكن تم إنقاذها باللحظات الأخيرة، إلا أن أعاد لها الأمل أحد الشباب بحلمها في الإنجاب لتجهض نفسها وهو الأمر الذي اثر عليها كثيراً، وعلى الرغم من النجاحات الكثيرة التي نالتها داليدا خلال مسيرتها، إلا أنها لم تكن سعيدة وشعرت دائماً بالوحدة، حيث تناولت جرعة زائدة من الحبوب المنومة أدت إلى وفاتها.

2- هيث ليدجر 28 عاماً

يعد النجم الحائز على جائزة الأوسكار، هيث ليدجر من أبرز المنتحرين في هذه القائمة، حيث على الرغم من الشعبية العالمية التي حاز عليها النجم العالمي، وبطولته لفيلم "The Dark Knight" عام 2008، وتحقيقه نجاح فاق كل التوقعات بشخصية "الجوكر"، حيث كشف والده عن مذكراته الخاصة والتي كتب بها أنه عزل نفسه عن البشر وأغلق على نفسه بعيداً وذلك تركيزاً منه لأداء الشخصية الشهيرة، وأنه سيقوم بأداء شخصية مريضة نفسياً، وبسبب تقمصه للشخصية بطريقة جنونية، ادي الأمر في النهاية إلى إنتحاره بسبب أخذه جرعة زائدة لخليط من المخدرات.

3- روبين ويليامز 63 عاماً

على الرغم من نجاحه على المستوي العملي وكونه أيقونة كوميدية إستثنائية في تاريخ السينما العالمية، إلا أن روبين ويليامز كان بائساً للغاية، حيث أذهق روبين روحه عام 2014 بشنق نفسه بمنزله بمدينة كاليفورنيا، وبعد وفاته أصدر بياناً رسمياً أن ويليامز كان لديه مرض مزمن وهو "باركينسون" والذي أشعره بالاكتئاب.

4- مارلين مونرو 36 عاماً

أيقونة عالمية للجمال والأناقة، وواحدة من اهم النجمات في تاريخ السينما، وبالرغم من شهرتها وحياتها التي عاشتها كالملكات، إلا علاقاتها وشهرتها سببت لها العديد من المتاعب على المستوي الشخصي، ولم تستطع مونرو إحتمال كل هذه الضغط النفسي لتقرر إذهاق روحها بأخذ جرعة زائدة من أحد الأدوية المضادة للقلق والتشنجات.

5- توني سكوت 68 عاماً

توني سكوت هو شقيق المخرج العالمي ريدلي سكوت، وإشتهر توني بإخراجه فيلم "Top Gun" بطولة النجم العالمي توم كروز، إلا أن توني قد أذهق روحه بالقفز من أعلي جسر "Vincent Thomas" ليلقي حتفه على ميناء مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ولم يترك توني أي رسائل نصية تخص انتحاره، ولكن جاء الرد من شقيقه الذي أكد أن توني كان يعاني من مرض "السرطان"، وكان يخسر معركته مع المرض.

6- انتوني بوردين 61 عاماً

يعد انتوني بوردن هو من أشهر الشيفات في العالم، حيث قدم عدد من البرامج والمسلسلات التليفزيونية، وحصل على شهرة عالمية كبيرة، وعلى الرغم الشهرة والنجومية التي تمتع بها بوردين، إلا أن بوردين عاني من العديد من المشاكل النفسية والتي أدت إلى إزهاق روحه في غرفته بأحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية "باريس".

7- افيتشي 28 عاماً

فوجئ العالم بخبر إنتحار المنتج الموسيقي والدي جي الوسيدي أفيتشي، والذي توفي بشكل مفاجئ في العاصمة العمانية مسقط عن عمر يناهز 28 عاماً، حيث عاني افيتشي طوال السنوات الماضية من مشاكل بجهاز البنكرياس أثر إدمانه الكحول والذي أكد البعض انه تعرض لحالة إكتئاب بسبب عدم تمكنه من الإقلاع عنه مما ادي في النهاية إلى إذهاق روحه.

فيديو قد يعجبك: