إعلان

بشكل مفاجيء ..المطربة العالمية لانا ديل راي ترفض الغناء في حفلها الليلة بإسرائيل

09:25 م الجمعة 31 أغسطس 2018

لانا ديل راي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية لانا ديل راي عن تأجيل حفلها الغنائي الضخم والذي كان مقرراً إقامته مساء اليوم الجمعة في إسرائيل، وذلك نظراً لعدم تمكنها من إحياء حفلاً أخر بمدينة فلسطين.

حيث قامت ديل راي بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، والتي أعلنت من خلاله إلغاء وتأجيل حفلها الغنائي في إسرائيل حتي تتمكن من إحياء حفلتين بالتوازي ما بين معجبيها في إسرائيل وفلسطين.

وقالت ديل راي في تغريدتها "أنه من الهام بالنسبة لي أن أحيي الحفلتين في إسرائيل وفلسطين ومعاملة معجبيني بالمثل، وللأسف لم أتمكن من إحياء حفلتين بكلتا المدينتين لضيق الوقت، ولذلك قررت تأجيل ظهوري على مسرح مهرجان "Meteor Festival" لحين الوقت الذي يسمح لي بإقامة حفلة في كل مدينة منهما إلى جانب عدد من الدول في المنطقة العربية".

وتعرضت ديل راي لهجوم حاد من قبل السلطات الإسرائيلية والتي وصفتها بإنها مناهضة للقرارت السياسية الإسرائيلية، وهو ما نفته ديل راي خلال تغريدة أخرى نشرتها والتي ردت على هذا الهجوم قائلة "أنا لست ملتزمة بإحياء حفل في إسرائيل والموضوع ليس له علاقة بأرائي السياسية، فليس معنى أن أقوم بإحياء حفلاً في مدينة كاليفورنيا، هو أنني أوافق على القرارات السياسية للحكومة الأمريكية".

وكانت قد نشرت ديل راي عدد من التغريدات خلال الفترة الماضية، والتي أعربت عن نيتها بإحياء حفل غنائي كبير بمدينة فلسطين، وعن أهمية أن تقوم بمشاركة جمهورها الأجواء الإحتفالية غير مبالية بالنزاعات السياسية بينهما، وأن من حق جمهورها بأي مكان أن يستمتع بهذه الأجواء.

ويذكر أن ، مشاركة ديل راي بالمهرجان ليست الأولي لها في إسرائيل، حيث قامت من قبل بإلغاء حفل لها هناك في عام 2014، وذلك نظراً للحرب الضارية بين قوات الإحتلال الإسرائيلي وحركة حماس الفلسطينية.

تغريدة لانا ديل رايلانا ديل راي

فيديو قد يعجبك: