• في ذكرى ميلادها.. 10 معلومات عن كاميرون دياز: واعدت 5 رجال ومحترفة كرة قدم

    09:04 م الجمعة 31 أغسطس 2018
    في ذكرى ميلادها.. 10 معلومات عن كاميرون دياز: واعدت 5 رجال ومحترفة كرة قدم

    كاميرون دياز

    كتب – بهاء حجازي:

    تحتفل عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية المشهورة عالميا، كاميرون ميشيل دياز، بعيد ميلادها الـ 46.

    ولدت كاميرون دياز 30 أغسطس عام 1972، واحترفت مجال عرض الأزياء ومنها إلى عالم التمثيل في هوليود.

    ونرصد لكم 10 معلومات عن الجميلة كاميرون دياز:

    - بدأت "دياز" حياتها كعارضة أزياء، ولم يكن لها أي شهرة وقتها، وشاركت قبل الشهرة بفيلم إباحي قدمت فيه مشاهد عارية بجرأة كبيرة.

    - قدمت أمام النجم جيم كاري بطولة فيلمه الشهير "The Mask" والذي جعلها محط أنظار النجوم لمشاركتهم بطولة أفلامهم، وقال عنها الناقد الأمريكي روجر إيبرت إنها بمثابة اكتشاف مذهل، واصفاً إياها بصاحبة الجمال الفاتن والابتسامة الساحرة وامتدح حسّ الكوميديا لديها، وحقق فيلم "The Mask" في شباك التذاكر 100 مليون دولار وهو رقم كبير جدًا بمقياس سنة عرضه عام 1994.

    -واعدت كاميرون دياز الممثل الأمريكي مات ديلون عام 1995 واستمرت العلاقة بين كاميرون ومات لمدة ثلاث سنين وانفصلا بعد تصوير فيلمهم المشترك "هناك شيء ما عن ماري"، وبعد سنة من الانفصال صرح مات أن علاقتهم لم تنجح، لأنه لم يكن مستعد للاستقرار.

    -سريعًا بعد مات ديلون، في عام 1999 واعدت كاميرون المطرب والموسيقي "جاريد ليتو"، العلاقة بينهم كانت جيدة واستطاعا أن يبقياها خارج دائرة الضوء إلا أنه بعد نجاح مهنة كاميرون وانشغال ليتو بفرقته الموسيقية "30 سكوندز تو مارس"، قررا الانفصال في عام 2003.

    -كاميرون وجاستين تيمبرلك، تواعدا لثلاث سنوات، وكانت علاقتهم الأشهر، حيث جاستين كان يواعد قبلها بريتني سبيرز وأليسا ميلانو، خلال وجودهم مع بعض أقامت كاميرون دعوى ضد"National Enquirer"بعد أن نشرت الصحيفة خبر أن جاستين كان يخونها.

    -في عام 2007؛ شوهدت كاميرون مع كريس إينجل في أكثر من موعد في لاس فيجاس، إلا أنها انفصلت عنه بعد دراما الطلاق بينه وبين زوجته.

    -بعدها واعدت كاميرون لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، وكانت إشاعات ترددت في بداية 2010 عن علاقتهم بعد انفصال أليكس عن الممثلة كيت هدسون، وفي شهر يوليو 2010 تم التأكيد على أن الاثنين في علاقة رومانسية.

    -في عام 2014 في حوار مع مجلة "جلامور" نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت "دياز" إنها تنجذب للسيدات وأن أية امرأة يكون لديها ميول مثلية في وقت من الأوقات، وهذا لا يعني أني مثلية، ولكني قد أشعر بانجذاب تجاه السيدات".

    -لدي دياز شقيقة أكبر منها تُدعي "شيمني" ودياز حالياً متزوجة من "بينجي مادن" منذ عام 2015.

    -كانت دياز ثاني ممثلة تحصل على أجر 20 مليون دولار بعد "جوليا روبرتس" عن فيلم"Charlie's Angels".

    -خلال حوار "دياز" مع مجلةEntertainment Weekly، أكدت أنها بالفعل متقاعدة نهائياً وتستمتع فقط بالحياة الزوجية ومهتمة بأولادها، وأنها لم تفكر في العودة للتمثيل مرة ثانية.

    -في كواليس فيلم "نايت آند داي"، انتشر مقطع فيديو لها تلعب كرة القدم مع توم كروز وأظهرت براعة في ممارسة كرة القدم، تصل لدرجة الاحترافية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان