إعلان

مصدر مقرب من هارفي واينستين ينفي احتفاظه بمشاهد عارية لكيت بلانشيت

09:19 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

مازالت الاتهامات تلاحق المنتج سيئ السمعة، هارفي واينستين، وذلك بعدما أصدر موقع "The Hollywood Reporter" تقريرًا عن اتهام واينستين باحتفاظه بمشاهد مخلة من أحداث فيلم "Carol" عام 2015، ما بين نجمتي الفيلم كيت بلانشيت وروني مارا. وأكد التقرير أن واينستين قد احتفظ بهذه المشاهد لنفسه.

ووفقًا لموقع "Refinery29"، أكد مصدر مقرب من هارفي واينستين كذب هذه الادعاءات، وقال: "لم يكن هناك أي مشاهد إضافية للفيلم، والخبر بعيد تمامًا عن أي حقيقة، وواينستين لا يمتلك أي مشاهد خاصة بكواليس الفيلم".

وقد تعرض هارفي واينستين الفترة الماضية للعديد من الاتهامات الخاصة بالتحرش والاعتداء الجنسي على عدد كبير من النساء اللاتي عملن معه بشركته الإنتاجية، ويواصل حاليًا محاكمته بعدد من هذه القضايا، قد يصل الحكم فيها إلى السجن المؤبد إذا تمت إدانته.

يذكر أن فيلم كارول هو آخر الأعمال الإنتاجية لشركة واينستين "The Weinstein Company"، وطُرح تجاريًا عام 2015، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بإيرادات عالمية بلغت 40 مليون دولار، من ميزانية إنتاجية لم تتخط حاجز الـ 11 مليون، وترشح لـ 6 جوائز أوسكار، أهمها أفضل ممثلة في دور رئيسي لكيت بلانشيت، وأفضل ممثلة مساعدة لروني مارا.

فيديو قد يعجبك: