إعلان

بعدما ساندته بأزمة إدمانه الكحول.. بن أفليك ينهي إجراءات طلاقه من جينيفر جارنر

07:24 م السبت 25 أغسطس 2018

بن أفليك وجينيفر جارنر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

بعد عديد من المناوشات طوال ثلاثة سنوات مضت عقب انفصالهما، قرر بن أفليك أخيرًا إنهاء إجراءات طلاقه بهدوء من زوجته السابقة جينيفر جارنر، وذلك وفقًا لموقع "TMZ"، الذي أوضح أنه سيتم تقسيم ثروتهما التي حصلا عليها في فترة زواجهما بالتساوي، بعد دعوى طلاق كان قد أقامها النجمان في بريل من العام الماضي.

ووافق بن أفليك على مشاركة جارنر حضانة أطفاله الثلاثة: فايوليت 12 عامًا، وسيرافينا 9 أعوام، وصامويل 6 أعوام، بعدما كانوا ضمن هذا الخلاف المحتدم بينهما، حيث ظل أفليك رافضًا بقاء الأطفال مع جارنر، وهو الأمر الذي تغير بعد وقوف جارنر إلى جانبه في محنته الأخيرة وعودته مرة أخرى إلى إحدى المصحات النفسية للتعافي من إدمان الكحول.

حرصت جينيفر جارنر على الوقوف إلى جانب بن أفليك الأيام القليلة الماضية، وشوهدت جارنر خارج منزل أفليك وهما في طريقهما إلى إحدى المصحات النفسية، وذلك لدخول أفليك في حالة مزاجية سيئة بسبب انفصاله عن جارنر وعودته لإدمان الكحول.

ويعيش بن أفليك رغم ذلك انتعاشة سينمائية، إذ من المقرر أن يبدأ تصوير جزء منفرد لشخصية البطل الخارق "Batman"، سيحمل نفس الاسم، وهي الشخصية التي ظهر بها مؤخرًا بفيلمه "Justice League" عام 2018.​

فيديو قد يعجبك: