إعلان

"Warner Bros" تستعد لإنتاج الرواية الثانية من "Crazy Rich Asians" (فيديو)

01:01 ص الخميس 23 أغسطس 2018

كتب- مروان الطيب:

أعلنت شركة "Warner Bros." عن نيتها إنتاج جزء ثان من فيلم الكوميديا والرومانسية "Crazy Rich Asians"، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول والذي يتربع على شباك التذاكر الأمريكي بـ35 مليون دولار بأسبوع عرضه الأول، حيث سيعود مؤلفي الفيلم أديل ليم وبيتر تشياريلي لكتابة سيناريو الجزء الثاني إلى جانب مخرج الفيلم جون إم تشو.

والجزء الثاني من الفيلم سيستكمل باقي روايات سلسلة كيفن كوان والتي تضم ثلاثة روايات الأولي تم طرحها هذا العام، والرواية الثانية "China Rich Girlfriend"، والرواية الثالثة والأخيرة "Rich People Problems"، على أن يتم طرحهم تباعاً.

والجزء الأول من الرواية تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية حول أمريكية تدعي رايتشل تشو والتي تسافر إلى مدينة سنغافورة لمقابلة عائلة صديقها، ويتشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم الشباب وهم كونستانس وو، هنري جولدينج، ميشيل يو، وجيما تشان.

ويذكر ان مؤلف الروايات كيفن كوان قد إنضم مؤخراً لقائمة مجلة "Time" كأكثر الأشخاص تأثيراً في العام، وذلك بعد النجاح الكبير لأولي رواياته "Crazy Rich Asians" عام 2014، وأصبحت من أكثر الروايات مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

فيديو قد يعجبك: