نشرة هوليوود| هبوط اضطراري لطائرة بوست مالون.. وإطلالة مثيرة لإيما روبرتس

12:15 ص الخميس 23 أغسطس 2018

نشرة هوليوود

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن بوست مالون، مارك والبرج، كلوي موريتز، سارة بولسون، كايلي جينر، وآخرين.

الصورة الأولي لسارة بولسون من مسلسل "American Horror Story"

كشفت الصفحة الرسمية لموقع "FX" على موقع "تويتر"، عن إحدي شخصياتها بمسلسل الرعب الشهير "American Horror Story" للنجمة العالمية سارة بولسون والتي ظهرت خلالها وهي بشكل غامض وأرسلت رسالة إلى جمهور السلسلة ووعدتهم بالمزيد من الرعب.

بوست مالون بخير بعد الهبوط الإضطراري لطائرته

وصل النجم العالمي بوست مالون إلى مطار نيو ويندسور بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك بعدما حدث عطل مفاجئ في طائرته والتي إستدعت هبوط مفاجئ وذلك بعد فوزه بجائزة أغنية العام لأغنيته "Rockstar" بحفل توزيع جوائز الـ"MTV".

إيما روبرتس بإطلاله مثيرة على انستجرام

نشرت النجمة الشابة إيما روبرتس صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت خلال الصورة بفستان مثير والذي لاقي إعجاب متابعيها على حسابها.

بطل سلسلة "Jurassic Park" وسط الببغاوات

نشر النجم العالمي سام نيل والذي إشتهر ببطولته فيلم الخيال العلمي "Jurassic Park" صورة طريفة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر بإحدي المحميات الطبيعية وسط عدد من الببغاوات.

كايلي جينر رفقة ابنتها ستورمي

نشرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر صورة لها برفقه إبنتها ستورمي وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة "صباحي لا يبدأ بدونها".

كلوي موريتز تروج لفيلمها "Cameron Post" في لندن

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور الخاصة بالعرض الخاص لفيلم "Cameron Post" والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية كلوي جريس مورينز وذلك مساء اليوم الأربعاء في لندن، إنجلترا.

مارك والبرج يستمتع بوقته في ماساتشوستس

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور للنجم العالمي مارك والبرج وهو يستمتع بوقته بإحدي البحيرات بمدينة ماساتشوستس الأمريكية وسط عدد من الأصدقاء.

إيفا لونجوريا تعلن إنضمامها للنسخة الواقعية من فيلم "Dora the Explorer"

أعلنت النجمة العالمية إيفا لونجوريا باركر عن مشاركتها ببطولة إحدي شخصيات النسخة الواقعية لفيلم "Dora the Explorer"، والفيلم مقتبص من مسلسل كارتوني شهير يحمل نفس الأسم، ومن المقرر طرح النسخة الواقعية من المسلسل بشهر أغسطس من العام المقبل.

بريندان فريز أحدث المنضمين لمسلسل "Doom Patrol"

أعلن النجم العالمي بريندان فريزر عن مشاركته بمسلسل الأبطال الخارقين "Doom Patrol" وهو ضمن عالم "DC" للقصص المصورة ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

إعلان