إعلان

بيتر جاكسون يعلن عن اسم فيلمه الوثائقي الجديد وموعد طرحه

02:35 ص الأربعاء 22 أغسطس 2018

بيتر جاكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلن المخرج العالمي الحائز على ثلاثة جوائز أوسكار، بيتر جاكسون، عن الاسم الرسمي لفيلمه الوثائقي المرتقب، والمقرر أن تدور أحداثه حول الحرب العالمية الأولى.

وأوضح جاكسون، وفقًا لموقع "Collider"، أن الفيلم الجديد يحمل عنوان "They Shall Not Grow Old"، وسيتناول حيث حياة الجنود أثناء الحرب العالمية الأولى.

ويستخدم جاكسون في فيلمه العديد من اللقطات والمشاهد الأرشيفية من الحرب، كما من المقرر إمداده بكل هذه المشاهد من قبل عدد من كبرى شركات الميديا في العالم ومنها "هيئة الإذاعة البريطانية BBC" ومتحف الحرب الإمبراطوري في لندن.

كما من المقرر أن يتم عرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان "BFI London Film Festival"، قبل عرضه تجاريًا في المملكة المتحدة بخاصيتي الـ"2D و3D".

وينتظر الفيلم أيضًا عرضًا حصريًا يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن برنامج "العروض الخاصة" بمهرجان "BFI"، كما سيشارك جاسكون بعد عرض الفيلم بفقرة أسئلة الجمهور والصحفيين المتواجدين بالفعالية.

يذكر أن مهرجان "BFI London Film Festival" من المقرر إقامة فعالياته في الفترة من 10- 21 أكتوبر المقبل. ومن المقرر أن يتم الكشف عن القوائم المشاركة به نهاية الشهر الجاري.​

فيديو قد يعجبك: