نشرة هوليوود| هيلين ميرين "كاترين العظيمة" ونجمة "Game of Thrones" تستجم في إيطاليا

12:05 ص الأربعاء 22 أغسطس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن نيكول كيدمان وفيلمها الجديد، كاثرين زيتا جونز في ويلز، وريهانا بإطلاله ذهبية، وآخرين.

"Warner Bros." تحتفل بنجاح فيلمها في سنغافورة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "Warner Bros" صورة من احتفال الشركة بطاقم عمل أحدث إنتاجاتها السينمائية بعنوان "Crazy Rich Asians"، وذلك بمدينة سنغافورة، حيث يحتل الفيلم صدارة شباك التذاكر الأمريكي بأول أسابيع عرضه.

إدريس ألبا يروج لفيلمه الجديد "Yardie"

نشر النجم العالمي إدريس ألبا صورة من أفيش فيلمه المرتقب "Yardie"، والذي رُوج له بعرض خاص يقام غد الخميس، على أن تقام فقرة للأسئلة يحضرها ألبا بنفسه إلى جانب عدد من أبطال الفيلم.

الصورة الأولى لفيلم نيكول كيدمان "Destroyer"

تداول رواد مواقع التواصل صورة للنجمة العالمية نيكول كيدمان من كواليس فيلمها الدرامي "Destroyer"، والتي ظهرت ملامحها مرهقة ومتعبة. والمقرر طرح الفيلم نهاية العام الجاري.

إميليا كلارك في إيطاليا

نشرت نجمة مسلسل "Game of Thrones" إميليا كلارك، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بعطلتها الصيفية على أحد الشواطئ الإيطالية.

طرح البوستر الرسمي لفيلم الجريمة والتشويق "Widows"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والتشويق "Widows" الأفيش الدعائي الرسمي للفيلم المنتظر، والذي يتشارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود ومنهم النجمة العالمية فيولا ديفيس، والنجم ليام نيسن. ومن المقرر عرض الفيلم نوفمبر المقبل.

ريهانا تستمتع بعطلتها

نشرت النجمة العالمية ريهانا صورة لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية بإحدى المناطق الساحلية، حيث بدت بإطلالة ذهبية لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام".

كاثرين زيتا جونز تستعيد ذكرياتها في "ويلز"

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ثناء تواجدها ببلدتها ويلز. وعلقت على الصورة معبرة عن مدى اشتياقها لمدينتها.

كاردي بي تتناول إحدى الوجبات السريعة بعد حفل "MTV"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية كاردي بي وذلك أثناء تناولها إحدى الوجبات السريعة بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الـ"MTV".

هيلين ميرين "كاترين العظيمة" من كواليس "Catherine the Great"

نشرت النجمة العالمية هيلين ميرين صورة لها من كواليس مسلسلها "Catherine the Great"، ظهرت فيها مرتدية الملابس الخاصة بالشخصية. وعبرت ميرين عن سعادتها بتقديم كاترين الثانية بمسلسل تليفزيوني سيعرض حصريًا على شبكة "HBO".

إعلان