نشرة هوليوود|"شبشب" كاني ويست و"قرش" ماريا كاري

12:06 ص الإثنين 20 أغسطس 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود|"شبشب" كاني ويست و"قرش" ماريا كاري

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن إيفا لونجوريا، جيمس مكافوي، جولييت بينوش، ماريا كاري، ونيل باتريك هاريس، وآخرين.

كارا ديلفين تحتفل بعيد ميلادها

نشرت النجمة الشابة كارا ديلفين صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تحتفل بعيد ميلادها في حضور عدد من صديقاتها من نجمات السينما، بينهن النجمة العالمية كيت بيكنسيل.

إيفا لونجوريا باركر رفقة طفلها

نشرت النجمة العالمية إيفا لونجوريا صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها محتضنة طفلها، في صورة لطيفة لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها.

كيم كارداشيان وكاني ويست في ميامي

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي للنجمة وعارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان وزوجها النجم كاني ويست، أثناء تواجدهما بمدينة ميامي، حيث ظهرت كيم بإطلالة فيسفورية إلى جانب زوجها الذي ارتدي "شبشب"، أثار سخرية رواد مواقع التواصل.

ماري كاري وسمكة قرش

نشرت النجمة العالمية ماريا كاري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيه تستمع بعطلتها على متن أحد اليخوت. والتقطت كاري صورًا لسمكة قرش وقالت إنه من المفترض ألا تكون خائفة، ولكنها في الحقيقة خائفة.

بينلوبي كروز في جلسة تصوير لماركة عالمية

نشرت النجمة العالمية بينلوبي كروز صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكانت جلسة التصوير ضمن حملة إعلانية لإحدى الشركات الخاصة بالمنتجات النسائية.

نيل باتريك يطالب متابعيه بالدعاء لوالده

نشر النجم العالمي نيل باتريك هاريس صورة لوالده عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وأوضحت الصورة تواجد بارتيك الأب بأحد المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية، حيث طالب هاريس جمهوره ومتابعيه بالدعاء لوالده.

"ذا روك" وحش الجيم

نشر النجم العالمي دواين جونسون، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورة له من داخل إحدى الصالات الرياضية، ولاحظ متابعيه رفعه أحمال كبيرة، فأطلق عليه بعض المتابعين لقب "وحش الجيم".

جيمس مكافوي يصاب بكواليس "IT 2"

تداول رواد مواقع التواصل خبرًا عن إصابة النجم العالمي جيمس مكافوي أثناء تصوير مشاهده من الجزء الثاني لفيلم الرعب "IT"، المقرر طرحه العام المقبل، إلا أنه تأكد أن الإصابة لم تكن بالغة وأنه سيأخذ قسطًا من الراحة لتلقي العلاج اللازم.

جولييت بينوش على الجليد

نشرت النجمة الفرنسية العالمية جولييت بينوش صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بوقتها ممارسة رياضة التزحلق على الجليد، وعلقت على الصورة قائلة: "الطريق الوحيد للوصول للوكيشن التصوير".​

إعلان