إعلان

فيلم وثائقي عن ريهانا يطرح بدور العرض قريبًا

06:43 م الأحد 19 أغسطس 2018

ريهانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشف المخرج بيتر بيرج عن قرب الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بفيلمه الوثائقي الأول حول الحياة الشخصية والعملية للنجمة ريهانا، الذي رجح أن يطرح خلال شهر ونصف الشهر تقريبًا.

والفيلم يتطرق للنجاحات الكبيرة التي حققتها النجمة العالمية وبالأخص حول كواليس ألبومها "Anti" في العام 2016.

وقال بيرج عن ريهانا، في تصريحات لموقع "Slash": "أعتقد أنها إنسانة استثنائية وتمتلك مسيرة غنائية حافلة بالنجاحات، وذلك لموهبتها الكبيرة وأخلاقيات العمل ورؤيتها المختلفة"، مضيفًا: "إنها امرأة مثيرة للغاية ومن المقرر طرح الفيلم خلال شهر ونصف تقريبًا من الآن".

وريهانا إحدى أيقونات الموسيقي في العالم، ولها العديد من النجاحات على المستوى المهني والشخصي. وقد شاركت مؤخرًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، ومنها فيلم "Ocean’s 8"، والذي شاركتها بطولته نخبة من نجمات هوليوود، وعُرض يونيو الماضي.

يذكر أن مخرج الفيلم الوثائقي عن ريهانا بيتر بيرج يعرض له حاليًا أحدث أعماله السينمائية فيلم الأكشن "Mile 22" الذي يقوم ببطولته النجم العالمي مارك والبرج، ويمثل التجربة الرابعة بين بيرج ومارك والبرج بعد تعاونهما لأول مرة بفيلم "Lone Survivor" عام 2013، مرورًا بفيلم "Deepwater Horizon" عام 2016، نهاية بفيلم "Patriots Day" بنفس العام.​

فيديو قد يعجبك: