إعلان

تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

06:00 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018

تيسا تومبسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أكد موقع "Variety" أن هناك مفاوضات من قبل شركة "Disney" للإستعانة بالنجمة تيسا تومبسون، وذلك لأجل الأداء الصوتي لشخصية "Lady"، بالنسخة الواقعية لأحد كلاسيكيات الشركة والذي يحمل عنوان "Lady and the Tramp". وسيشاركها البطولة النجم جستن ثيرو والذي أعلن عن قيامه بالأداء الصوتي لشخصية "Tramp".

ويشارك معظم فريق عمل الفيلم من خلال تقنية الـ"CGI" والتي تحقق نجاحًا كبيرًا لشركة "Disney" بعدد من أعمالها السينمائية خلال الفترة الماضية، منها فيلم "Jungle Book" و"Beauty and the Beast". وتدور أحداث فيلم "Lady and the Tramp" حول قصة رومانسية بين كلبين.

وسيقوم مخرج فيلم الرسوم المتحركة "The Lego Ninjago Movie"، تشارلي بين، بإخراج النسخة الحية من الفيلم الشهير، وسيتم عرض الفيلم حصرياً على شبكة قنوات "ديزني" الجديدة والتي سيتم إنطلاقها خلال العام المقبل.

ويذكر أن هناك ارتفاع واضح بأسهم النجمة تيسا تومبسون حيث طرح لها مؤخراً فيلم الأبطال الخارقين "Thor: Ragnarock"، إلى جانب مشاركتها ببطولة المسلسل التليفزيوني "Westworld"، كما تصور حالياً مشاهدها من النسخة الجديدة لسلسلة أفلام "Men in Black"، والجزء الثاني من فيلم "Creed 2" والتي تتعاون من خلاله للمرة الثانية مع النجم العالمي سيلفستر ستالون.​

فيديو قد يعجبك: