إعلان

إدريس ألبا يعلق لأول مرة على احتمالية اختياره لتقديم "جيمس بوند"

02:00 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018

إدريس ألبا

كتب - مروان الطيب:

تداول عدد من المواقع العالمية، في الساعات الماضية، أنباءً عن احتمالية إسناد دور بطولة للنجم العالمي إدريس ألبا في النسخة الـ 26 من سلسلة الجاسوسية الشهيرة "جيمس بوند"، وذلك بعدما تم الإعلان عن أن الجزء الـ 25 والمقرر طرحه العام المقبل، سيكون الجزء الأخير الذي سيقوم ببطولته النجم دانيال كريج.

وبعد العديد من التكهنات حول ألبا، قام النجم العالمي بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تضمنت جملة مشفرة وكانت كالتالي "اسمي ألبا، إدريس ألبا"، وهو ما أثار في أذهان البعض قرب ألبا من تجسيد الشخصية الجاسوسية الأشهر في تاريخ هوليوود.

وإذا ما حصل ألبا على البطولة سيكون هو النجم الأسمر الأول في تاريخ السلسلة الذي سيقوم ببطولتها. ولكن الخبر لم يؤكد إلى الآن بشكل رسمي عن البطل البديل لكريج، وذلك في محاولة للتركيز على تفاصيل الجزء الـ 25 الذي يمثل التعاون الأول بينه وبين المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار داني بويل والذي إكتسح حفل توزيع جوائز الأوسكار بفيلمه "Slumdog Millionaire" عام 2008.

وتتم المفاضلة في الوقت الحالي بين عدد من ألمع نجوم هوليوود لاستكمال مسيرة الجاسوس الشهير، ومنهم النجم كريس هيمسورث، وتوم هاردي، ولكن من المؤكد أن الشركة المنتجة للجزء الجديد، ستحرص على تقديم نجم جديد وسط العديد من التغييرات التي تحصل في هوليوود مؤخرًا.

ويذكر ان أدريس ألبا سيشارك ببطولة النسخة المنفردة لسلسلة "Fast& Furious"، والذي سيحمل عنوان "Hobbs and Shaw" والذي سيشاركه البطولة كلاً من النجم دواين جونسون، وجيسون ستاثام، والفيلم من المقرر طرحه بشهر يوليو من العام المقبل.​

11

فيديو قد يعجبك: