نشرة هوليوود| أمل وكلوني في عشاء رومانسي.. وبانديراس يجسد "بيكاسو"

12:05 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| أمل وكلوني بعشاء رومانسي وبانديراس في شخصية "بيكاسو"

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم "هوليوود"، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن هيو جاكمان، وأنطونيو بانديراس، وتايلور سويفت، ريتا أورا، وجوش برولين، وآخرين.

جورج وأمل كلوني في عشاء رومانسي في إيطاليا

نشر موقع "JustJared" صورًا للنجم العالمي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، أثناء تناولهما عشاءً رومانسيًا في عطلتهما الرسمية بإيطاليا.

باريس جاكسون تحيي حفلاً غنائيًا لمرضى السرطان.. وجدتها تفاجئها

نشرت النجمة العالمية باريس جاكسون صورة لها رفقة جدتها أثناء إحيائها حفلاً غنائيًا أمس السبت لصالح مرضى السرطان في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

درو باري مور بإطلالة صيفية

نشرت النجمة العالمية درو باري مور صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة صيفية أثناء عطلتها.

ريتا أورا تشعل مسرح باركشير في المملكة المتحدة

نشر موقع "JustJared" عددًا من الصور للنجمة العالمية ريتا أورا، أثناء إحيائها حفلاً موسيقيًا على مسرح باركشير في المملكة المتحدة، مساء أمس السبت، حيث تألقت وسط حضور جماهيري لافت.

أليك بالدوين يستضيف حفل توقيع رفقة ابنته

حرص النجم العالمي أليك بالدوين على حضور حفل خاص بالكتاب الأمريكان، وذلك في شرق هامبتون بمدينة نيويورك الأمريكية، رفقة ابنته هيلاريا بالدوين. ووقع خلال الحفل عددًا من الكتب.

جوش برولين يقود دراجته الهوائية في لوس أنجلوس

نشر موقع "JustJared" صورًا للنجم العالمي جوش برولين، ظهر فيها عاري الجسد يقود دراجته الهوائية رفقة زوجته في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

نجمة "Stranger Things" مع تايلور سويفت

نشرت النجمة الشابة مايلي بوبي براون عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة لها رفقة النجمة العالمية تايلور سويفت، وذلك أثناء حفلها الذي أقيم في مدينة أطلانطا الأمريكية.

هيو جاكمان ينشر صورة من حفل "Pink"

نشر النجم العالمي هيو جاكمان صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، رفقة عدد من الأشخاص. وعلق جاكمان على الصورة موضحًا أنها لعدد من الراقصين الذين تعاونوا معه من قبل في فيلمه "The Greatest Showman".

أنطونيو بانديراس يتقمص روح الرسام "بيكاسو"

نشر النجم العالمي أنطونيو بانديراس صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يرسم متقمصًا شخصية الرسام العالمي بيكاسو، والذي يجسد سيرته الذاتية بمسلسل تليفزيوني.​

إعلان