نشرة هوليوود| كاثرين زيتا جونز تحتفل بذكرى زواجها.. وجيمي فالون يلعب السلة

12:06 ص الأحد 12 أغسطس 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| كاثرين زيتا جونز تحتفل بذكرى زواجها وجيمي فالون يلعب كرة السلة في مدرسة ثانوي

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم "هوليوود"، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن هيو جاكمان، وكريس برات، وتشارليز ثيرون، وجون ليجند، وجيمي فالون، وآخرين.

تشارليز ثيرون تخطف الأنظار بإطلالة صيفية

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة العالمية تشارليز ثيرون، وذلك أثناء تنزهها في شوارع لوس أنجلوس الأميركية، حيث ظهرت ثيرون بإطلالة صيفية قاومت بها درجات الحرارة المرتفعة في الولايات المتحدة، ولاقت هذا الإطلالة على الرغم من بساطتها إعجاب محبي ثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

جون ليجند مع أسرته في إندونيسيا

نشر النجم الحائز على الأوسكار جون ليجند، صورة له رفقة زوجته كريسي تيجان وأبنائه، وذلك أثناء استمتاعهما بعطلتهما في إحدى الغابات الإندونيسية.

كاثرين زيتا جونز تحتفل بـ 18 عامًا على زواجها

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة جمعتها بزوجها النجم العالمي مايكل دوجلاس، احتفلت بها بمرور 18 عامًا على ذكرى زواجهما.

"Warner Bros" تكشف عن صورة مرعبة لـ "The Nun"

تواصل شركة "Warner Bros" الترويج لفيلمها الرعب المنتظر "The Nun"، والذي نشرت صورة من أحداثه، والمقرر طرحه تجاريًا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

الصور الأولى لكواليس العرض المسرحي "Pretty Woman"

نشر موقع "Just Jared" عددًا من صور المسرحية الغنائية العالمية "Pretty Woman"، وذلك أثناء التحضيرات والتجهيزات الإنتاجية لبدء أولى العروض المسرحية للجمهور.

جيمي فالون يداعب طلاب مدرسة ثانوية ويلعب كرة السلة

حرص مقدم برامج التوك شو العالمي جيمي فالون على التواجد بإحدى المدارس الثانوية في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك خلال حضوره العرض الخاص للفيلم الوثائقس "Killer Bees" والذي ينتجه لاعب كرة السلة شاكيل أونيل، حيث ظلا يلعبان كرة السلة وسط سعادة المتواجدين من الطلاب.

صور جديدة لكواليس مسلسل "Stranger Things"

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور التقطتها عدسات الباباراتزي من كواليس الموسم الثالث لمسلسل الغموض "Stranger Things" في مدينة أطلانطا. ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الموسم الجديد أثناء العام المقبل.

كريس برات يقود دراجة في شوارع هوليوود

التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجم العالمي كريس برات، وذلك أثناء قيادته لإحدي الدراجات الهوائية في شوارع هوليوود، حيث أكد البعض أن علاقته بصديقته الجديدة كاثرين شوارزنيجر مفعمة بالحيوية وهو ما بدا واضحًا على ملامح برات.

هيو جاكمان وبينك على إنستجرام

نشر النجم العالمي هيو جاكمان صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، رافقته فيها المطربة العالمية بينك، وذلك خلال جلسة جمعتهما سويًا. وعلق جاكمان على الصورة قائلاً "الرائعة بينك على الرغم من مرضها إلا أنني استمتعت بوقتي معها".​

إعلان