نشرة هوليوود| ليندسي لوهان بإطلالة مثيرة وإدريس ألبا الأقرب لتجسيد "جيمس بوند"

12:05 ص السبت 11 أغسطس 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن ويل سميث، بينك، جال جادوت، ميشيل دوكري، ليندسي لوهان، وسيلينا جوميز، وآخرين.

إعلان

الكشف عن الصورة الأولى للنسخة الواقعية من "Dora the Explorer"

كشفت شركة "Nickelodeon" عن الصورة الأولى لفيلم العائلة والمغامرات "Dora the Explorar" وهو النسخة الواقعية لمسلسل أطفالي شهير يحمل نفس الاسم، حيث تصدرت بطلة الفيلم إيزابيلا مونير الصورة والتي ظهرت وهي ترتدي زي الشخصية الشهيرة وهي وسط الطبيعة، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر أغسطس من العام المقبل.

إدريس ألبا مرشحًا لاستبدال دانييل كريج بسلسلة "James Bond"

نشرت عدد من المواقع العالمية تكهنات بقرب إستبدال النجم العالمي إدريس ألبا بالنجم دانيل كريج والذي تنتهي مشاركته بسلسلة جيمس بوند بالجزء الـ25 المقرر طرحه خلال العام المقبل.

ليندسي لوهان في اليونان

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور للنجمة العالمية ليندسي لوهان وذلك أثناء تواجدها في اليونان حيث تواصل مع فريق عملها اختيار أماكن تصوير برنامجها الواقعي الجديد مع شركة "MTV" والمقرر البدء في تصويره خلال الأشهر المقبلة.

ميشيل دوكري تحتفل بمسلسلها "Godless" في لوس انجلوس

أقامت شركة "Netflix" حفلاً ضخماً لفريق عمل مسلسل "Godless" وذلك لترشحه مؤخرًا لـ12 جائزة إيمي، وحرصت نجمة المسلسل ميشيل دوكري على حضور الحفل وسط تواجد كبير من فريق عمل المسلسل.

أليكساندرا ديداريو تخطف الأنظار مع صديقتها في لوس أنجلوس

نشر موقع "Just Jared" عدد من الصور للنجمة العالمية إليكساندرا ديداريو وذلك أثناء تواجدها مع عدد من صديقاتها بشوارع لوس أنجلوس، وخطفت ديداريو الأنظار بإطلالتها الجريئة.

بينك مع ابنتها ويلو على إنستجرام

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "People"، صورة طريفة جمعت النجمة العالمية بينك مع إبنتها ويلو حيث ظهرا وهما يبتسمان وعلقت الصفحة على الصورة قائلة "ابتسامات الجمعة من بينك وطفلتها".

صور جديدة من فيلم السحر المنتظر "Fantastic Beasts"

نشر موقع "EWeekly" صورة جديدة من كواليس فيلم السحر والشعوذة المنتظر "Fantastic Beasts: Crimes of Grindelwald"، حيث تصدر الصورة نجم الفيلم إيدي ريدماين، والمقرر طرح الفيلم في شهر نوفمبر المقبل.

جال جادوت تشارك بفيلم الرسوم المتحركة "Ralph Breaks the Internet"

أعلنت النجمة العالمية جال جادوت بطلة فيلم الأبطال الخارقين "Wonder Woman"، عن مشاركتها بالأداء الصوتي لإحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة المرتقب "Ralph Breaks the Internet"، والفيلم هو الجزء الثاني لفيلم "Wreck It Ralph" والذي صدر تجارياً 2012، ومن المقرر عرض الجزء الثاني للفيلم بشهر نوفمبر من العام الجاري.

نيكي ميناج تريند على تويتر بألبومها "Queen"

تصدرت النجمة العالمية نيكي ميناج قائمة الأكثر تغريداً على موقع "تويتر"، وذلك بعد ساعات من طرحها لألبومها "Queen".

إعلان