إعلان

سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"

08:37 م الجمعة 10 أغسطس 2018

المطرب العالمي Prince

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تساءل العديد من المتابعين لأحدث أعمال المخرج العالمي سبايك لي "BlacKkKlansman" والذي تم عرضه بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، والذي فاز "لي" من خلاله بجائزة لجنة التحكيم الكبرى- عن سر أغنية بأحداث الفيلم المطرب العالمي الراحل "Prince".

ووفقاً لموقع "Variety"، كشف سبايك لي عن علاقة الصداقة التي ربطته بأحد أشهر المغنين في العالم، وأن بعد وفاته قرر تكريمه بوضع أغنية لم تعرض له من قبل للجمهور، حيث قام سبايك لي بإخراج آخر أغاني برنس وهي أغنية "Money Don’t Matter 2Night"، كما تعاونا سوياً بفيلم الكوميديا "Girls 6"، والتي قدم من خلالها أغنية لبرنس حول مسيرته الغنائية بالكامل.

والفيلم تدور أحداثه حول ضابط أمريكي ذي أصول أفريقية يقرر التوغل بإحدي المنظمات الأخوية التابعة لمنظمة "Ku Klux Klan" في محاولة منه للإيقاع بها ليجد نفسه قائداً لإحدى هذه الجمعيات، والفيلم من المقرر عرضه تجارياً يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن سبايك لي قد أعلن مؤخراً نيته إخراج أحد أفلام الأبطال الخارقين وذلك لأول مرة بمسيرة المخرج العالمي، والفيلم إنتاج مشترك بين شركتي "Sony" و"Marvel" ولم يتم حتى الآن الإعلان عن أبطال الفيلم أو الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.

فيديو قد يعجبك: