إعلان

صور| 18 يوليو.. طرح "Race3" في دور العرض المصرية

07:29 م الجمعة 06 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أكد الموزع أنطوان زند أحد أشهر موزعي الأفلام الأجنبية في مصر، أن الجزء الثالث من الفيلم الهندي 3 Race، سيتم طرحه علي عدد من شاشات العرض للجمهور المصري يوم الأربعاء الموافق 18 يوليو الجاري.

وتمنى أنطوان أن يحضر جمهور الفيلم الهندي في المولات وشاشات العرض المخصصة للفيلم، ليثبت أن الفيلم الهندي له جمهور كبير في مصر، خاصة وأنه يُعتبر الفيلم الثاني الذي توزعه شركة United Motion Pictures للفنان الهندي سلمان خان بعد فيلم Tiger Zinda Hai، والذي شاركته في بطولته الفنانة كاترينا كييف وإخراج علي عباس ظفار.

فيلم Race 3 تم تصويره في 3 بلاد وهي الإمارات والهند وتايلاند، ويشارك في بطولته مع سلمان خان كل من أنيل كابور وجاكلين فيرنانديز، ديزى شاهو، ثاقب سليم، ومن إخراج ريم ودي سوزا، وتأليف شيراز أحمد وهو فيلم أكشن وإثارة، وبدأ تصويره في نوفمبر الماضي.

ويظهر سلمان خان في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بـ 45 إطلالة مختلفة ومتنوعة. ونظراً لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

وأكد خان أن فيلمه الجديد يخلو من القبلات أو مشاهد ساخنة؛ لأنه كان يرغب في أن يكون الفيلم للمشاهدة العائلية، فلديه رغبة بأن يكون لديه جمهور من الأطفال لذلك جلس مع صناع الفيلم في البداية وبدأوا في اختيار أغاني مناسبة لمختلف الفئات العمرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان