إعلان

صور- بدأ مصارعاً واجتاح هوليوود كالعاصفة..تعرف على أبرز محطات "ذا روك" الفنية

07:40 م الأربعاء 04 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يعد النجم العالمي ذا روك، من أبرز الرياضيين الذين إتجهوا إلى التمثيل في هوليوود خلال السنوات الماضية، وذلك نظراً لبنيانه القوي ولكنته الأمريكية التي ساعدته كثيراً على التقرب من الجمهور الأمريكي والعالمي، حيث بدأ ذا روك مشواره كمصارع محترف بإتحاد الـ"WWE" العالمي لمصارعة المحترفين.

كما كان له العديد من المشاركات بالبداية بعدد من الأعمال التليفزيونية منها "That ’70s Show" عام 1999، ومسلسل "The Net" بنفس العام، إلا أن شارك لأول مرة بالسينما بالجزء الثاني لسلسلة "The Mummy Returns" عام 2001، ليفلت ذا روك الأنظار لكبار المنتجين في هوليوود، حتي أنهم أسندوا دور بطولة له بفيلم "Scorpion King" عام 2002.

لينجح ذا روك في التوازن ما بين مهامه كمصارع محترف عالمي وكونه نجم سينمائي مرتقب.

أكد ذا روك كونه موهبة تمثيلية ستجتاح هوليوود، وبالفعل تمكن ذا روك من بطولة عدد من أضخم الإنتاجات السينمائية في هوليوود، وكانت بدايته مع فيلم الكوميديا "Get Smart" والذي على الرغم من صغر الدور إلا أنه أفلح في أداء الشخصية، لتقوم بعدها شركة "Disney" بإسناد دور البطولة له بفيلم "Race to Witch Mountain" عام 2009.

كما كان له نصيباً من المشاركة بأفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات التليفزيونية، منها فيلم الرسوم المتحركة "Planet 51" بنفس العام، ومسلسل "Family Guy" عام 2010.

لتكون مشاركات ذا روك مميزة وتلقي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وإلى جانب بطولته لأفلام الكوميديا، كان لابد من إستغلال شعبيته العريضة وبنيانه الجسماني في بطولة عدد من أفلام الأكشن ومنها فيلم "Faster" عام 2010، والجزء الخامس من سلسلة "Fast and Furious" عام 2011، مروراً بفيلم "Snitch" عام 2013.

لتمثل نجاحات ذا روك في السينما دليلاً على شعبيته والكاريزما العالمية التي يتمتع بها، حيث تحقق أفلامه نجاحاً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، وأصبح ذا روك من نجوم الصف الأول في هوليوود مؤخراً، وذلك نظراً لتنوعه في طرح مواضيعه ما بين الكوميديا والتراجيدي والأكشن وحتي أفلام الرسوم المتحركة.

وقد تم طرح له بشهر إبريل الماضي فيلم الأكشن والخيال العلمي "Rampage" والذي حقق إيرادات بلغت 98 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، وعالمياً لـ424 مليون دولار، كما ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية "Skyscraper" والمقرر طرحه يوم 13 يوليو الجاري.

كما سيشارك ذا روك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية ذات الإنتاج الضخم خلال الفترة المقبلة، ومنها الجزء الثاني لفيلم الكوميديا والمغامرات "Jumanji"، والمقرر طرحه خلال العام المقبل، ولأول مرة سينضم ذا روك لعالم الأبطال الخارقين بفيلم "Black Adam"، إلى جانب ظهوره كضيف شرف بشخصية البطل الخارق ضمن أحداث فيلم "Suicide Squad 2"، والمقرر عرضه خلال موسم الصيف من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان