نشرة هوليوود| كليب شاكيرا يتخطى الـ 5 ملايين مشاهدة وكيت بيكينسيل تحتفل بعيد ميلادها

12:09 ص الأحد 29 يوليه 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن شاكيرا، باريس هيلتون، إيفا لونجوريا، كريسي تيجان وجون ليجند وآخرين.

ديمي لوفاتو تستعيد عافيتها وسط أحبائها

تستعيد النجمة العالمية ديمي لوفاتو عافيتها وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية بعد تناولها جرعة زائدة من مخدر الهيروين، حيث نشر موقع "ENews" صورة لديمي في أحضان صديقها الممثل الأمريكي ويلمر فالديراما، وأكد أن ديمي تسعى إلى التعافي وسط أهلها وأحبائها خلال الفترة المقبلة.

"Hulu" تطرح الصور الاولي لمسلسل الرعب والفانتازيا "Castle Rock"

طرحت شركة "Hulu" للإنتاج التليفزيوني صور جديدة لمسلسل الرعب والفانتازيا خاصتها "Castle Rock" وهو في الأصل رواية للروائي العالمي ستيفن كينج، والتي تدور أحداثها حول مدينة خيالية تدعى "Castle Rock" وسط العديد من التحديات لشخصيات المسلسل.

جون ليجند يشكو من رائحة فم زوجته

نشرت النجمة كريسي تيجان عدد من التغريدات عبر حسابها على موقع "تويتر"، حيث داعبت زوجها النجم العالمي جون ليجند، عن طريق كشفها عن رأيه في رائحة فمها، وقالت تيجان لأول مرة منذ 12 عاماً جون يرد على السؤال الأكثر إلحاحًا بالنسبة لي وهو هل رائحة فمي كريهة؟، وهو ما قام بالرد علي قائلاً "نعم رائحة فمك كريهة".

باريس هيلتون رفقة صديقها في شوارع لوس انجلوس

إلتقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجمة وعارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون حيث رافقها بالصور صديقها كريس زيلكا، وذلك بعد عودتهما من إحدى عروض الأزياء في إيطاليا.

كيت بيكينسيل تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها

احتفلت النجمة العالمية كيت بيكينسيل بعيد ميلادها وذلك عن طريق نشرها لصورة لها عبر "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلاله وهي تمارس رياضة اليوجا وفوقها "معزة"، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي كيت على حسابها.

"Warner Bros." تواصل ترويجها لفيلم "The Meg"

تواصل شركة "Warner Bros." ترويجها لاحدث إنتاجاتها السينمائية والذي يحمل اسم "The Meg"، وذلك عن طريق نشرها عدد من الحقائق حول سمكة القرش "Megalodon" والذي تدور حولها أحداث الفيلم، وكشفت الشركة المنتجة أن أسماك القرش العادية تتغذي على الأسماك والحيوانات البحرية، ولكن سمكة الـ"Megalodon" تتغذى على الحيتان، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 10 اغسطس المقبل.

إيفا لونجوريا تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئ

نشرت النجمة العالمية إيفا لونجوريا باركر صورة لها عبر "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية بأحد الشواطئ.

شاكيرا تحتفل بتخطي كليبها "Clandestino" الـ5 ملايين مشاهدة

احتفلت النجمة العالمية شاكيرا بنجاح أحدث كليباتها الغنائية "Clandestino"، وذلك عبر نشرها لصورة من كواليس الكليب، وعلقت شاكيرا على الصورة قائلة "5 ملايين مشاهدة خلال 5 أيام".

جولييت بينوش تتذكر عائلتها بهذه الصورة

نشرت النجمة الفرنسية العالمية جولييت بينوش صورة لوالديها، وعلقت على الصورة قائلة "والداي، بسبب القمر، بسبب الحب، بسبب الأحاسيس والمشاعر، ولأني أحبهم كثيراً".

إعلان