إعلان

بعد واقعة ديمي لوفاتو.. تعرف على أبرز نجوم هوليوود تعاطيًا للمخدرات

10:00 ص الأربعاء 25 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

فوجئ معجبو النجمة العالمية ديمي لوفاتو، في الساعات الماضية، بخبر نقلها إلى أحد المستشفيات إثر تعاطيها جرعة زائدة من مخدر "الهيروين". هذه القضية أعادت إلى الأذهان قصص نجوم كانت لهم رحلات مع تعاطي المخدرات، أثرت على مسيراتهم الفنية. إليكم أبرزهم في التقرير التالي:

Lindsay Lohan

النجمة العالمية ليندسي لوهان إحدى أبرز النجمات اللواتي تعرضن للعديد من المشاكل بسبب تعاطيها مخدر الكوكايين. وبعد نجاحها الكبير في الفيلم العائلي "The Parent Trap" عام 1998، دخلت لوهان في العديد من المواقف المحرجة حتى أن شركات الإنتاج رفضت لفترة طويلة إسناد أي أدوار لها في أفلامها نظرًا لعدم اتزانها، إلى أن دخلت إحدى المصحات النفسية وتماثلت للشفاء.

Drew Barrymore

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته النجمة العالمية درو باريمور في بدايات مشوارها الفني، إلا أن باريمور تعرضت للعديد من المشاكل بعد تعاطيها المخدرات أثناء مراهقتها، وأودعت أكثر من مرة إحدى المصحات النفسية قبل أن تعود متعافية لتستكمل مسيرتها الفنية.

Robert Downey Jr

بدأ النجم العالمي روبرت داوني جونير رحلته مع المخدرات في سن السادسة، وتمت إدانته بأولى قضايا المخدرات عام 1996، وأودع لفترة مصحة بمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، إلا أن قرر التخلي عن المخدرات، وعاد مرة أخرى نجم صف أول في هوليوود.

Heath Leadger

لاقي النجم الحائز على جائزة الاوسكار هيث ليدجر حتفه بسبب جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تصويره لأخر أعماله السينمائية "The Dark Knight" حيث توفي بعد إنتهائه من تصوير الفيلم، وعثر في جسده على 6 أنواع مختلفة من المخدرات.

Charlie Sheen

بدأ النجم العالمي تشارلي شين تعاطي المخدرات في سن الـ 16، وقد أوقف لتعاطيه الماريجوانا.

Brittany Murphy

لاقت النجمة العالمية بريتني ميرفي حتفها إثر تعاطيها للمخدرات. وأكد التحليل وجود خليط من المخدرات أدى إلى وفاتها في الحال.

Kristen Dunst

عانت نجمة سلسلة "Spider-Man" من تعاطيها المخدرات، وتم إيداعها أكثر من مرة بعدد من المصحات النفسية من أجل علاجها من إدمان المخدرات والكحول.

Marilyn Monroe

تردد العديد من الشائعات حول انتحار النجمة العالمية مارلين مونرو بتناولها جرعة زائدة من مخدر "الباربتيورات" والذي انعكس بشكل كبير على مشاكل مونرو وحياتها الصاخبة.

Tatum O’Neal

هي ممثلة أمريكية فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة وكان عمرها 10 سنوات، عن فيلم "Paper Moon" عام 1973. وعلى الرغم من النجاح العالمي الكبير الذي حققته النجمة العالمية، إلا أنها عانت من مشاكل في حياتها الشخصية مع والدتها وهو الأمر الذي جعلها تتعاطي مخدر الكوكايين في سن الـ20.

Philip Seymour Hoffman

توفي النجم العالمي فيليب سيمور هوفمان بجرعة زائدة من المخدرات، وكان من المعروف عنه تعاطيه المخدرات والكحول بكثرة، وهو الأمر الذي أسفر عن نهاية مأساوية.

فيديو قد يعجبك: