إعلان

بالفيديو والصور.."Shazam!" و"Aquaman" فرصة جديدة لعالم "DC" السينمائي

10:39 ص الإثنين 23 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "DC" إعلانها الدعائي لعدد من أعمالها السينمائية والتي سيتم طرحها خلال العام المقبل، ومنها فيلمي الأبطال الخارقين "Shazam!" والذي يقوم ببطولته النجم زاكاري ليفي، وفيلم "Aquaman" بطولة النجم جيسون موموا، وذلك ضمن فعاليات كوميك كون بمدينة سان دييجو.

حيث يعتقد العديد من المتابعين لعالم "DC" السينمائي، أن الفيلمين هما فرصة جديدة لشركة "DC" لتحقيق نجاحاً إستثنائياً هذه المرة بعد عدد من الإخفاقات لأفلام الشركة خلال السنوات المقبلة، منها فيلم "Batman vs Superman" عام 2016، وفيلم "Suicide Squad" بنفس العام.

وفيلم "Shazam!" هو تحويل احد أشهر شخصيات القصص المصورة بعالم "DC" إلى شاشة السينما، حيث تدور احداثه حول مراهق يدعي بيلي مادسون يقابل أحد السحرة والذي يقوم بمنحه قدرات خارقة بكلمة "Shazam"، حيث بمجرد النطق بها يتحول المراهق مادسون إلى رجل بالغ يمتلك العديد من القدرات الخارقة، وأظهر الإعلان الدعائي للفيلم العديد من المواقف المضحكة والتي لاقت إستحسان الجمهور، حيث تخطي الإعلان حاجز الـ10 مليون مشاهدة خلال 21 ساعة فقط من طرحه.

وعلى الجانب الأخر فيلم "Aquaman" وهو أيضا من فئة أفلام الأبطال الخارقين، ويتشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما أبرزهم نيكول كيدمان وامبر هيرد، حيث تدور أحداث الفيلم حول صبي يمتلك القدرة على التواصل مع الأسماك ليعلم بعدها أصوله التي تتعدي الخيال، ومحاولة الحفاظ على موطنه "Atlantis"، وأظهر الإعلان الدعائي للفيلم عدد من المشاهد السينمائية التي يتم تقديمها لأول مرة على شاشة السينما.

ومن المتوقع أن يحققا الفيلمان نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضهما تجارياً خلال العام المقبل، وذلك نظراً لشهرة الشخصيتان العالمية والجمهور الذي يعد بالملايين من محبي هذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين، لتكون الفرصة سانحة لشركة "DC" من أجل العودة مرة أخري والمنافسة بشكل أقوي.

فيديو قد يعجبك: