إعلان

بالفيديو والصور..جون سينا يروج لفيلمه "Bumblebee" في"Comic-Con"

11:24 م السبت 21 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقيم مساء أمس الجمعة المؤتمر الصحفي لفريق عمل فيلم الخيال العلمي والمغامرات "Bumblebee" بفعالية "Comic-Con" بمدينة سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحرص عدد من فريق عمل الفيلم على حضور الفعالية وعلى رأسهم النجمة الشابة هيلي ستاينفيلد، والنجم جون سينا ومشاركته الأولى بفعالية "Comic-Con" العالمية، كما رافقهما عدد من فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم مخرج الفيلم ترافيس نايت.

وقد قام جون سينا بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر من خلاله وسط الجمهور الذين حرصوا على إلتقاط عدد من الصور التذكارية، وعلق سينا على الفيديو قائلاً "لأول مرة أشارك بفعالية الكوميك كون، في طريقي لحضور المؤتمر الصحفي للفيلم، وأشهر بحماسة كبيرة".

والفيلم هو النسخة المنفردة لإحدي شخصيات أفلام "Transformers" العالمية، والذي يحمل أسم "Bumblebee" وهي سيارة تتحول إلى إنسان الي وتعد الشخصيات من أشهر شخصيات السلسة الشهيرة، والتي قام بتقديمها لأول مرة على شاشة السينما المخرج مايكل باي، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر ديسمبر من العام الجاري.

يذكر أن جون سينا سيقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها النسخة الجديدة لفيلم "Doctor Dolittle" والمقرر طرحه بشهر إبريل من العام المقبل، إلى جانب مشاركته للمرة الأولي مع النجم العالمي جاكي شان بفيلم الأكشن والمغامرات "Project X".

فيديو قد يعجبك: