إعلان

بالفيديو والصور.. إم نايت شيامالان يستعيد ذكرياته بجزء جديد من "Glass"

10:01 م السبت 21 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

طرحت شركة "Universal"، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الدراما والغموض "Glass"، والذي يتشارك في بطولته بروس ويليز، وصامويل آل جاكسون، وجيمس ماكفوي، في تعاون هو الأول للثلاثي معًا بفيلم سينمائي.

"Glass" هو الجزء الثالث من السلسلة التي بدأها شيامالان بفيلم "Unbreakable" عام 2000، وقام ببطولته النجم العالمي بروس ويليز، ووضع شيامالان من خلاله حجر الأساس لنوعية أفلام جديدة من نوعها، تناقش فكرة الأبطال الخارقيين بطريقة مغايرة.

وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وبلغت إيراداته العالمية 154 مليون دولار. ليقرر شيامالان بعدها إنتاج جزء ثان بعد 18 عامًا، يحمل عنوان "Split"، طُرح تجاريًا عام 2016، وقام ببطولته النجم العالمي جيمس مكافوي، وقد حقق نجاحًا فاق كل التوقعات، وبلغت إيرادات الفيلم العالمية 278 مليون دولار.

وحاليًا، يعود شيامالان مجددًا بجزء ثالث من السلسلة، يحمل عنوان "Glass"، وهي الشخصية التي يقوم بأدائها النجم صامويل آل جاكسون، التي ظهر بها بأحداث الجزء الأول من السلسلة، على أن يتم تجميع الأبطال الثلاثة بالفيلم المرتقب صدوره مطلع العام المقبل.

تدور أحداث السلسلة حول عدد من الأشخاص المهوسين بعالم القصص المصورة، يمتلك كل منهم قدراته الخاصة، منهم ديفيد دان الذي يمتلك قدرات بدنية غير عادية ويعمل كحارس أمن، وشخصية كيفن ويندل الذي يعاني انفصام الشخصية ويمتلك 24 شخصية مختلفة، و"Glass" الذي يعاني ضعفًا في مناعته ولكن يمتلك ذكاءً خارقًا.

يذكر أن هذه التجربة ليست السينمائية الأولى التي تلقى نجاحًا كبيرًا في هوليوود لمخرج الفيلم إم نايت شيامالان، إذ كانت انطلاقته الحقيقية في هوليوود من خلال فيلم الغموض "The Six Sense" عام 1999، مرورًا بفيلم "Signs" عام 2002، وفيلم "Lady in the Water" عام 2006، وفيلم "Split" عام 2016.

فيديو قد يعجبك: