نشرة هوليوود| تايلور سويفت بالهوت شورت وسيلين ديون تتصدر قائمة "Billboards"

12:05 ص السبت 21 يوليو 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة عن تايلور سويفت، فعالية كوميك كون، مارك هاميل، ومارك والبرج، وإليكم التفاصيل...

إعلان

إيما واتسون تستضيف مناقشة لحقوق المرأة

استضافت النجمة العالمية إيما واتسون مناقشة لحقوق المرأة، حيث قامت بنشر عدد من الصور عبر حسابها "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها مع عدد من النشطاء.

العالم يحتفل بمهرجان "Comic-Con" في سان دييجو

نشر موقع "EWeekly" عدد من الصور لفعالية "Comic- Con" والتي تقام فعالياتها بمدينة سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت الصور لعدد من الجماهير المتابعة للفعالية وهم يرتدون عدد من شخصياتهم المحببة منهم سوبر مان والمذهلون وغيرهم من الشخصيات الشهيرة من عالم القصص المصورة.

تايلور سويفت بالهوت شورت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية تايلور سويفت حيث ظهرت من خلالها وهي بإطلاله صيفية مرتدية الهوت شورت ولاقت الصورة إعجاب متابعي تايلور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديف باتيل من كواليس فيلم الساحر دايفيد كوبرفيلد

نشر موقع "JustJared" عدد من الصور لكواليس فيلم السيرة الذاتية "Copperfield" والذي يقوم ببطولته النجم ديف باتيل، حيث ظهر باتيل وهو يرتدي زي الساحر العالمي، والذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، منهم النجمة تيلدا سوينتون، ومن المقرر طرح الفيلم بالمملكة المتحدة خلال العام المقبل.

صورة تذكارية لفريق مسلسل "Walking Dead" بمهرجان كوميك كون

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان كوميك كون عدد من الصور الخاصة بفعالياته الضخمة التي تقام بمدينة سان دييجو، وكان من بينها صورة تذكارية لفريق عمل مسلسل الرعب الشهير "Walking Dead".

شون مينديز بحفل "Spotify" في بيفرلي هيلز

أحيا النجم العالمي شون مينديز إحدى الحفلات الخاصة بشبكة "Spotify" العالمية، والتي أقيمت في بيفرلي هيلز، حيث قام شون بأداء عدد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور.

سيلين ديون بالمركز الأول لقائمة "Billboards" للنوادي

احتلت النجمة العالمية سيلين ديون المركز الأول بأغنيتها "Ashes" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "Deadpool" بقائمة "Billboards" الخاصة بالنوادي، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

مارك والبرج يفتتح معرضاَ للسيارات

نشر النجم العالمي مارك والبرج صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" والتي أظهر افتتاح والبرج لمعرض سيارات ضخم والذي حمل اسمه، وعلق قائلاً "تعالوا لزيارتنا".

مارك هاميل يعبر عن سعادته بمهرجان كوميك كون

حرص النجم العالمي مارك هاميل بحضور إحدى فعاليات مهرجان كوميك كون العالمي والذي تقام فعالياته بمدينة سان دييجو الأمريكية، ونشر هاميل صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر وهو يرتدي كاب عليه شعار شخصية باتمان الشهيرة، وقال إنه يستمتع بوقته هناك.

إعلان