إعلان

صور..دانيال كريج في زيارة رسمية لـ"CIA" قبل تصوير"Bond 25"

10:21 م الأربعاء 18 يوليو 2018

دانيال كريج

كتب- مروان الطيب:

أعلنت وكالة المخابرات المركزية "CIA"، عن زيارة النجم العالمي دانيال كريج لمقر إدراتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتعليم كريج الفرق بين الجاسوسية على شاشة السينما والجاسوسية في الواقع ضمن مبادرة "Reel vs. Rea"، وذلك حرصاً من الوكالة على تقديم الدعم اللازم لفريق عمل الجزء الجديد للسلسلة العالمية.

ووفقاً لتقرير الـ"CIA" أن الموضوع أكبر بكثير مما يقدمه دانيال كريج بشخصيته "جيمس بوند" على شاشة السينما، من خلال المشاهد القتالية ومطاردات السيارات وحتي القفز بين القطارات، وأن الـ"CIA" قامت بالتواصل مع كريج واكدت ان كل ما فعله خلال الأجزاء السابقة من السلسلة ليس له أي علاقة بالحقيقة.

ويعتبر الجزء الجديد من السلسلة هو الفيلم رقم 25 بتاريخ سلسلة أفلام "جيمس بوند"، والجزء الخامس للنجم دانيال كريج، وسيقوم بإخراجه المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار، داني بويل، وهو الجزء الأخير الذي سيقوم ببطولته دانيال كريج.

يذكر أن أول أجزاء السلسلة لدانيال كريج كان فيلم "Casino Royale" عام 2006، والذي بلغت إيراداته العالمية 599 مليون دولار، مروراً بعدد من الأجزاء كان اخرها فيلم "Spectre" عام 2015، والذي حقق نجاح جماهيري كبير وحصل على جائزة الأوسكار كأفضل أغنية للنجم سام سميث.

فيديو قد يعجبك: