• صور وفيديو..سحب فيلم "Asura" من دور العرض الصيني بعد فشله الذريع

    07:04 م الأربعاء 18 يوليه 2018

    كتب- مروان الطيب:

    قررت دور العرض السينمائي بالصين رفع فيلم الخيال العلمي "Asura" من السينمات، وذلك بعد فشله الذريع في تحقيق أي إيرادات تذكر أثناء إفتتاحيته خلال الأسبوع الماضي.

    والفيلم الصيني بلغت ميزانيته الإنتاجية 100 مليون دولار على أقل تقدير، والذي يعتبر أعلي ميزانية إنتاجية في تاريخ السينما الصينية، والفيلم يشبه في مؤثراته البصرية عدد من الأعمال السينمائية التي تم طرحها خلال السنوات الماضية، منها فيلم "Avatar" للمخرج العالمي جيمس كاميرون وفيلم "Valerian" عام 2017 للمخرج لوك بيسون.

    وقد بلغت مدة تصوير الفيلم لأكثر من 6 سنوات، وتشارك في بطولته عدد من كبار النجوم الصينيين، والفيلم تدور أحداثه حول عالم إفتراضي يدعي "Asura" والذي يضم عدد من المحاربين القدامي في محاولة لإيقاف شر سيدمر عالم الـ"Asura".

    وبالرغم من المؤثرات البصرية والتكلفة الإنتاجية الباهظة إلا أن الفيلم لم يحقق النجاح المطلوب منه، كما حصل الفيلم على تقييمات متدنيه على عدد من المواقع العالمية الشهيرة بتقييم الأفلام العالمية منها موقع "IMDB" وحصل على تقييم 4.3/10، إلى جانب موقع التقييمات الصيني "Douban" بـ3.1/10.

    وقد أعلن أحد المتحدثين باسم "Zhenijan" وهي إحدي الشركات المنتجة للفيلم، عن إجراء عدد من التعديلات وإعادة طرح الفيلم تجارياً مرة أخري على الرغم من فشل الفيلم بشباك التذاكر الصيني، وعدم توافد الجماهير الصينية على الفيلم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان