إعلان

اعتدوا على صديقاتهم.. تعرف على نجوم هوليوود المتهمين بممارسة العنف

10:00 ص الأحد 15 يوليو 2018

لاحقت العديد من نجوم هوليوود تهم الاعتداء على صديق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

لاحقت العديد من نجوم هوليوود تهم الاعتداء على صديقاتهم، والتي وجهت بموجة من الانتقادات لم تشفع معها شهرتهم أو أعمالهم الفنية التي تسابق الجمهور على مشاهدتها. مصراوي يرصد في هذا التقرير أبرز 10 حالات لنجوم لاحقتهم الاتهامات بممارسة العنف.

1- جوني ديب وامبر هيرد

ضرب امبر هيرد

صاحب أشهر زواج في هوليوود، والذي ظل قرابة العامين متزوجًا من امبر هيرد التي أنهت ارتباطهما بتحرير محضر ضد ديب تتهمه بالتعدي عليها بالضرب، وأكدت أنه في إحدى المرات حطم أحد الأجهزة الإلكترونية على رأسها. وقد أكد مصدر مقرب من النجمين أنهما كانا يتصارعان على منزلهما في لوس أنجلوس، حيث قام جوني ديب بتهشيم عدد من الأشياء المتواجدة بالمنزل أثناء انفعاله، قبل أن يهاجم امبر.

2- شون بين ومادونا

شون بين ومادونا

ألقي القبض على النجم العالمي شون بين، وذلك بعد مشاحنته مع زوجته السابقة مادونا، وقضي شون ما يقرب من 33 يومًا بالسجن بسبب ضربه مصور فوتوغرافي التقط صورة لشون ومادونا.

3- ميل جيبسون وأوكسانا جريجوريفا

ميل جيبسون وروكسانا

اعترف النجم العالمي ميل جيبسون في عام 2010 بوجود العديد من المشاكل بينه وبين زوجته آنذاك أوكسانا جريجوريفا، كما ألقي القبض عليه في عام 2006 بسبب القيادة تحت تأثير الخمر. وقد ارتبط اسم جيبسون وقتها بمعاداة للسامية.

4- تنتيشن

تنتيشن

في أكتوبر من عام 2016، اتهم نجم الراب الراحل تنتيشن بالاعتداء على صديقته الحامل، والتي رفعت دعوة قضائية ضده، في وقت نفى تنتيشن جميع التهم المنسوبة إليه، وأكد أن صديقته قد تم ضربها من قبل إحدى السيدات ولم تكن في وضعية الحمل آنذاك، وردت صديقته بأنه ضربها وكسر هاتفها النقال، كما أكدت أنه هددها بالقتل.

5- إيما روبرتس

إيما روبرتس

ألقي القبض على النجمة الشابة إيما روبرتس، وذلك بعد ضربها صديقها إيفان بيترز في كندا، واللذان تشاركا من قبل ببطولة المسلسل التليفزيوني "American Horror Story".

6- ريهانا وكريس براون

ريهانا

في عام 2009، ألقي القبض على النجم كريس براون، وذلك بعد ضربه صديقته ريهانا، قبل حفل توزيع جوائز الجرامي. وقد اشتهر براون بتاريخ من العنف، وألقي القبض عليه مجددًا في 2013، بعدما لكم أحد الأشخاص كان طالبه بصورة تذكارية.

7- نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدح

ألقي القبض على النجم العالمي نيكولاس كيدج في العام 2011، واتهم بإثارته الشغب بعد ضربه زوجته خارج أحد محال "الوشوم"، كما لكم عدد من السيارات المتواجدة بمحيط المكان.

8- تشارلي شين وبروك مولر

تشارلي شين

النجم تشارلي شين من أبرز نجوم هوليوود المعروفين بالعنف، وذلك لمشاكله الكثيرة وإدمانه الخمور. وألقي القبض على تشارلي في عام 2009 بعدما حاول خنق زوجته بروك مولر.

9- كارمن اليكترا ودينيس رودمان

كارمن اليكترا

تم إيقاف النجمة العالمية كارمن اليكترا في عام 1998، وذلك بعد مشاحنتها مع زوجها نجم كرة السلة دينيس رودمان.

10- ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

رفعت زوجة النجم ستيفن سيجال السابقة كيلي ليبروك دعوة قضائية ضده، اتهمته فيها باستخدام العنف معها أثناء فترة زواجهما. ويواجه سيجال بالفعل عددًا من قضايا التعويض لتحرشه الجنسي بعدد من السيدات أثناء تصويره أعماله السينمائية.

فيديو قد يعجبك: