نشرة هوليوود| "سيلفي" كاميرون دياز ودرو باري مور بدون مكياج وجاستين بيبر بإطلالة غريبة

12:16 ص السبت 14 يوليو 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز ما شهدته هوليوود من أخبار، من بينها ما يخص بليك لايفلي، فيلم المتحولون، تايلور سويفت وجيجي حديد، جاستن بيبر يلتقط الصور مع الجمهور.

إعلان

بريانكا شوبرا تحتفل بالصيف مع مجلة "Vogue"

احتفلت النجمة العالمية بريانكا شوبرا بموسم الصيف وذلك بحفل مجلة "Vogue" العالمية، والتقطت بريانكا عدداً من الصور الخاصة للمجلة، كما نشرت عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

"سيلفي" كاميرون دياز ودرو باري مور

نشرت النجمة العالمية درو باريمور صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ورافقتها بالصورة النجمة العالمية كاميرون دياز، حيث ظهرا بدون مكياج، ولاقت الصورة إعجاب متابعي مور على حسابها الرسمي.

تايلور سويفت وجيجي حديد يتنزهان بشوارع نيويورك

نشر موقع "JustJared" عدد من الصور للنجمتين تايلور سويفت وجيجي حديد، وذلك أثناء تواجدهما بشقة تايلور بمدينة نيويورك الأمريكية، الجمعة، وظهرت النجمتان بإطلالة شبابية لاقت إعجاب متابعيهم ومحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة الأولى من كواليس فيلم "Bumblebee"

نشر موقع "EWeekly"، صورة من كواليس فيلم المتحولون المنتظر "Bumblebee" والتي تصدرها عدد من شخصيات المتحولون الشهيرة، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في شهر ديسمبر من العام الجاري.

صورة جديدة من كواليس فيلم الغموض "A Simple Favor"

نشر موقع "ENews"، صورة جديدة للنجمة العالمية بليك لايفلي، وذلك من كواليس فيلم الغموض خاصتها "A Simple Favor"، والمقرر عرضه بشهر سبتمبر المقبل.

طرح صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "Venom"

طرحت شركة "Sony" صورة جديدة من كواليس فيلم الخيال العلمي المنتظر "Venom"، والذي يقوم ببطولته النجم العالمي توم هاردي، حيث أظهرت الصورة شخصية "Venom" والتي يقوم بتجسيدها هاردي بكامل تفاصيلها، والفيلم من المقرر عرضه بشهر أكتوبر المقبل.

جاستين بيبر يلتقط الصور التذكارية مع الجمهور في نيويورك

التقط النجم الشاب جاستين بيبر عدد من الصور مع الجمهور، وذلك أثناء جولته بعدد من شوارع نيويورك، حيث ظهر بإطلالة غريبة لاقت انتقادات واسعة عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

هايدي كلوم تحتفل بتصدرها غلاف "Ocean Drive"

احتفلت عارضة الأزياء العالمية، هايدي كلوم، بتصدرها غلاف مجلة "Ocean Drive" لعدد هذا الشهر، وذلك في حفل خاص جمع عدد من عارضات الأزياء، والتقطت عدد من الصور التذكارية بجانب الغلاف.

طرح صور جديدة من فيلم الفانتازيا المنتظر "Godzilla: King of the Monsters"

طرحت شركة "Warner Bros." الصور الأولى لكواليس فيلم الفانتازيا المنتظر "Godzilla: King of the Monsters"، وأظهرت الصورة الوحش "Godzilla" وهو يزأر بالسماء، والفيلم من المقرر طرحه تجارياً بشهر مايو من العام المقبل.

إعلان