نشرة هوليوود| جينيفر لوبيز تخطف الأنظار في ماليبو.. وأنطونيو بانديراس يروج لمجموعة عطرية جديدة

12:11 ص الثلاثاء 10 يوليه 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية لأبرز ما شهدته هوليوود، وأبرز ما يخص نجومها من أخبار، وفي هذه النشرة نقدم أخبار إمبر هيرد، وأنطونيو بانديراس، وفانيسا هادجنز، وجينيفر لوبيز، وعدد آخر من النجوم.

أنطونيو بانديراس يروج لشركته في إسبانيا

حرص النجم العالمي أنطونيو بانديراس على الترويج لحملة شركته الخاصة بمنتجات العطور في حفل "Antonio Banderas Fragances" في ماربيلا بإسبانيا، وذلك في الذكرى الـ20 لتأسيس الشركة. كما حرصت زوجته نيكول كامبل على الحضور ودعم زوجها، ونشرا عدد من الصور التذكارية لهما عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بري لارسون تنتهي من تصوير "Captain Marvel" وتستجم بالكوكتيل

نشرت النجمة العالمية بري لارسون صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت لارسون وهي في حالة إستجمام مستمتعة بمشروبها وذلك بعد إنتهائها مؤخراً من تصوير مشاهده من الفيلم.

كيفن سميث يحتفل بعيد ميلاد كلبه الـ12

نشر النجم والمخرج الأمريكي كيفن سميث، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر برفقته بالصورة كلبه "Shecky"، والذي إحتفل بعيد ميلاده الـ12.

فانيسا هادجنز مع صديقها على شواطئ جزر توركس وكايكوس

نشرت النجمة العالمية فانيسا هادجنز عددًا من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت مع صديقها وهما يقضيان عطلتهما الصيفية على شواطئ جزء توركس وكايكوس.

إمبر هيرد مع صديقها ببطولة ويمبلدون للتنس

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة العالمية إمبر هيرد وهي في طريقها مع صديقها لمسابقة ويمبلدون العالمية للتنس.

تشارليز بإطلاله رياضية بشوارع لوس أنجلوس

ظهرت النجمة العالمية تشارليز ثيرون بإطلاله رياضية، وذلك أثناء تواجدها بمحيط مدينة لوس أنجلوس، وارتدت ثيرون ملابس سوداء بالكامل، ولاقت الصور إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جوليا لوي دريفوس على شواطئ هاواي

نشر موقع "JustJared" عددًا من الصور للنجمة العالمية جوليا لوي دريفوس، وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية على شواطئ هاواي، حيث التقطت الصور التذكارية لها، ونشر عددًا منها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

كريستين ستيوارت تتناول الغداء مع أصدقائها

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة العالمية كريستين ستيوارت، والتي ظهر تتناول الغداء مع عدد من أصدقائها بمدينة كاليفورنيا.

جينيفر لوبيز بإطلاله مثيرة في ماليبو

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة العالمية جينيفر لوبيز وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية في ماليبو بكاليفورنيا، وظهرت في الصور بإطلاله مثيرة خطفت الأنظار.​

إعلان