إعلان

صور وفيديو-"Deadpool 2"..مزيد من الضحك والأبطال الخارقين

05:00 ص الأحد 01 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
طرحت شركة "20TH Century Fox" بالتعاون مع شركة "Marvel"، الجزء الثاني من فيلم الكوميديا والأبطال الخارقين "Deadpool 2"، بدور العرض المصري يوم الأربعاء المقبل، ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، حيث بلغت إيراداته في شباك التذاكر الأمريكي لـ306 مليون دولار، وعالمياً لـ708 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول إنتقام عصابة ما من شخصية "Deadpool"، والتي يجسدها النجم العالمي ريان رينولدز، لتقع حبيبته ضحية الإنتقام، ليقرر "ديدبول"، الإنتقام من العصابة على طريقته عن طريق تجميع فريق من الأبطال الخارقين والذين يمتلكون قدرات خاصة.

وعلى الجانب الأخر يجد "ديدبول" نفسه في مشكلة جديدة عندما يأتي "Cable" الشرير الذي يعود من المستقبل لإنقاذ عائلته من "FireFist" الذي سيدمرهم في المستقبل، ليكون "ديدبول" هو الأمل الوحيد لـ"FireFist" أمام "Cable"، الفيلم مليئ بالإسقاطات عن أفلام أخري للأبطال الخارقين، فنري في بداية الفيلم ذكر أسم "Logan" وهي إحدي الشخصيات الرئيسية في عالم القصص المصورة الخاصة بشركة "Marvel".

الفيلم تتطور كثيراً عن الجزء الأول، فالضحك هنا يتعلق بالمواقف التي تجمع أبطال الفيلم، وليس الضحك الساذج الذي يحايل الجمهور، فكل مشهد له غاية في الوصول لنهاية الفيلم، وكل شخصية خارقة تم إضافتها إلى الجزء الثاني لها هدف محدد وحتي ان لم يكن معظهم ظهر بالشكل الكافي على الشاشة، إلا أن أدوارهم جميعاً كانت في سياق قصة الفيلم، وعدم الخروج عن النص أو الإرتجال.

وشخصية "Deadpool" هي من أهم الشخصيات في عالم القصص المصورة، وذلك لكونها تتمتع بحس كوميديا ليس متوفراً لدي معظم الشخصيات الأخري، فعلي الرغم من قدرات البطل الخارقة إلا أن حسه الكوميدي هو السمة الأساسية بالشخصية، لتنجح الشخصية في التعلق بأذهان الجمهور ومطالبتهم بالمزيد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية وحتي الكرتونية لمحاكاة الشخصية الكوميدية العالمية.
نجاح جديد تحققه شركة "Marvel" بالجزء الجديد من سلسلة "Deadpool"، وعن قدرتها على تقديم أفلام الأبطال الخارقين بالطرق الأمثل على شاشة السينما، فمن إختيار طاقم عمل هذه الأفلام الذي يأتي موفقاً بشكل كبير، إلى المؤثرات البصرية التي تلقي إستحسان الملايين من محبي هذه النوعية من الأفلام.

فيديو قد يعجبك: