نشرة هوليوود| نجمات هوليوود بمسيرة "Family Belong Together" وكاتي بيري بالبكيني

12:05 ص الأحد 01 يوليه 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| نجمات هوليوود بمسيرة "Family Belong Together" وكاتي بيري بالبكيني

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود، وأخبار نجومها الفنية والاجتماعية والشخصية، ونقدم لكم في هذه النشرة كريس هيمسورث وزوجته في عطلتهما الصيفية، ميجان ماركل تدعم زوجها الأمير هاري، وجيمي كينج مع طفلها جيمس وإليكم أبرز الأخبار..،

كريس هيمسورث مع زوجته بعطلتهما الصيفية

نشر موقع "ENews"، صورة قد نشرها النجم العالمي كريس هيمسورث عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت برفقته زوجته وذلك أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية بأحد الشواطئ، ولاقت الصورة إعجاب متابعي كريس على مواقع التواصل الاجتماعي.

جون ليجند مع طفلته لونا على إنستجرام

نشر النجم جون ليجند صورة له مع طفلته الصغرى لونا، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ويحرص جون دائماً على نشر عدد من الصور والفيديوهات لعائلته عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميجان ماركل وسيرينا ويليامز يدعمان الأمير هاري بمباراة "Polo"

حرصت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز، على التواجد ومرافقة صديقتها الأميرة ميجان ماركل لدعم زوجها الأمير هاري في مباراته للعبة الـ"Polo"، والتي أقيمت ظهيرة أمس السبت، في إنجلترا.

كاتي بيري تقضي عطلتها الصيفية على شواطئ أسبانيا

التقطت عدسات الباباراتزي، عدد من الصور للنجمة العالمية كاتي بيري، وذلك أثناء قضائها لعطلتها الصيفية على شواطئ إسبانيا، وظهرت كاتي وهي ترتدي البكيني في جو من الاسترخاء.

طرح البوستر الرسمي لفيلم الأكشن والرعب "The First Purge"

طرحت شركة "Universal"، البوستر الرسمي لفيلم الرعب والأكشن "The First Purge"، وهو الجزء الجديد من سلسلة "The Purge" الشهيرة والتي طرح الجزء الأول منها عام 2013، ومن المقرر عرض الجزء الجديد من السلسلة يوم الجمعة المقبلة.

جيمي كينج مع طفلها جيمس

نشرت النجمة العالمية جيمي كينج، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهر برفقتها طفلها جيمس، وعلقت على الصورة قائلة "متعتي"، ولاقت الصورة إعجاب متابعي جيمي على حسابها.

نجمات هوليوود بمسيرة "Family Belong Together"

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود، على التواجد بمسيرة "Family Belong Together"، والتي تندد بعدم فصل الأهالي عن أطفالهم وذلك خلال هجرتهم غير الشرعية للولايات المتحدة الأمريكية، ومن هؤلاء النجمات إيمي شومر، وكيري واشنطن.

مونيكا بيلوتشي بعرض أزياء "Dolce& Gabbana"

نشرت النجمة الإيطالية العالمية، مونيكا بيلوتشي، صورة لها وهي على ممشى عرض أزياء لـ"Dolce & Gabbana"، وذلك ترويجاً لمجموعة الصيف الخاصة بالشركة العالمية، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي بيلوتشي على حسابها.

إعلان