إعلان

صور وفيديو..توم كروز يكشف عن أخطر مشهد بمسيرته السينمائية بكواليس الجزء السادس لسلسة "Mission Impossible"

03:40 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يحرص النجم العالمي توم كروز، على نشر عدد من الصور والفيديوهات، للمشاهد الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون دوبلير بأعماله السينمائية، حيث روج لفيلمه المرتقب "Mission Impossible: Fallout"، والمقرر عرضه تجارياً بشهر يوليو المقبل.

ونشر توم كروز فيديو له منذ ساعات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهو يؤدي مشهد خطير بنفسه وهي قفزة الـ"Halo Jump" من إحدي الطائرات، والتي تم إستخدامها بأحد مشاهد الفيلم المنتظر، وعلق كروز على الفيديو قائلاً "عاماً من كواليس الفيلم".

وأوضح الفيديو عدد من منتجي ومصممي المشاهد القتالية بالفيلم، ومنهم المنتج جيك مايرز، والذي أكد أن المشهد خطير للغاية، حيث يؤدي كروز القفزة من على ارتفاع كبير وعليه أن يقوم بها بكل تركيز وإلا من الممكن ان يكون هناك خطراً حقيقياً على حياته".

كما قال ويد إيستوود، أحد مصممي المشاهد الخطرة بالفيلم، أن كروز هو الممثل الأول في العالم الذي يقوم بهذه القفزة على شاشة السينما، وأنه ليس هناك إمكانية للخداع، وأضاف مخرج الفيلم كريستوفر ماكواري، أن المشهد تطلب معاينة جيدة، وأن الإنتاج كان سخي للغاية للخروج بالمشهد الذي يليق بحجم السلسلة وجمهورها العريض.

ويذكر أن هذه هي ليست المرة الأولي التي يقوم فيها كروز بتأدية مشاهد خطرة بالسلسلة، حيث ظهر من قبل وهو متدلي من برج الخليفة في دبي، بالجزء الرابع من السلسلة والذي يحمل عنوان "Mission Impossible: Ghost Protocol"، والفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم، ابرزهم النجم هنري كافيل، والنجمة ميشيل مونهاجن.

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان