نشرة هوليوود| أول تعليق للنجمة سوزان سارندون بعد اعتقالها ولوهان تستجم في اليونان

12:05 ص السبت 30 يونيو 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود، وأخبار نجومها الفنية والاجتماعية والشخصية، ونقدم لكم في هذه النشرة النجمة سوزان سارندون التي كشفت عن اعتقالها أمس الجمعة، وعلاقة نيك جونز والنجمة الهندية بريانكا شوبرا، وإليكم أبرز الأخبار..،

إعلان

فريق "Back Street Boys" يتألق على مسرح جيمي فالون

حل فريق "Back Street Boys" ضيفاً ببرنامج التوك شو العالمي "Tonight Show Starring Jimmy Fallon"، والذي يقدمه الإعلامي العالمي جيمي فالون، وقام الفريق بغناء أغنيته الشهيرة "Don’t Go Breaking My Heart" على مسرح البرنامج وسط تفاعل الجمهور الحاضر.

انسل ايجورت أمام برج "إيفل"

نشر النجم الشاب انسل ايجورت، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث يقضي عطلته الصيفية في باريس، وحرص انسل على التقاط عدد من الصور التذكارية، والتصوير أمام برج ايفل، ولاقت الصور إعجاب متابعي انسل على حسابه.

أول تعليق من سوزان سارندون بعد اعتقالها

اعتقلت، الجمعة، النجمة العالمية سوزان سارندون، وذلك أثناء تواجدها بإحدى المسيرات الخاصة باحتجاجات المواطنين ضد قانون ترامب لفصل المهاجرين، وقامت سارندون بنشر تغريده عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة "تم اعتقالي، أبقوا أقوياء، واستمروا في القتال"، واختتمت بهاشتاج "عصي المرأة".

نيك جونز وبريانكا شوبرا في موعد غرامي بـ"مومباي"

نشر موقع "ET"، عدد من الصور للنجمين بريانكا شوبرا، ونيك جونز، وذلك أثناء تواجدها بمدينة مومباي في الهند، وظهر النجمان وهما ممسكان الأيدي، وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

طرح الأفيش الرسمي للفيلم المنتظر "Glass"

طرحت شركة "Universal"، الأفيش الرسمي لفيلم الدراما والغموض المنتظر "Glass"، وتصدر الأفيش أبطال الفيلم وهم النجم جيمس مكافوي، صامويل آل جاكسون، وبروس ويليز، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً مطلع العام المقبل.

جلسة تصوير خاصة لبراين كرانستون بمناسبة مرور 10 سنوات على "Breaking Bad"

خضع النجم العالمي براين كرانستون لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "Entertainment"، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على عرض أولى حلقات الموسم الأولى لمسلسله "Breaking Bad"، كما نشر الموقع الرسمي للمجلة عدد من الإسكتشات والصور الخاصة بالمسلسل والتي أرسلها الآلاف من الجماهير المحبة للمسلسل العالمي الشهير.

ليندسي لوهان على البحر في اليونان

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت لوهان على أحد الشواطئ الخاصة باليونان، ولاقت الصورة إعجاب متابعي لوهان على حسابها.

زوي سالدانا رفقة طفلتها على البحر

نشرت النجمة العالمية زوي سالدانا، صورة لها برفقه طفلتها على البحر عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب وتعليقات الآلاف من متابعيها على حسابها.

الإعلان عن جزء ثان لفيلم الأبطال الخارقين "Doctor Strange"

أعلن كيفن فيج رئيس إستوديوهات مارفل، عن استعداد الشركة لإنتاج جزء ثان من فيلم الأبطال الخارقين "Doctor Strange 2"، والذي طرح الجزء الأول منه عام 2016، وبلغت إيراداته العالمية لـ677 مليون دولار، على أن يستكمل بطولة الجزء الثاني النجم بينديكت كامبرباتش، على أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأسابيع المقبلة.

إعلان